سوزوكي تكشف عن كسوة درّاجتها لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي

المشاركات
التعليقات
سوزوكي تكشف عن كسوة درّاجتها لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي
03-02-2019

أزاح الصانع الياباني سوزوكي الستار عن الكسوة الجديدة لدرّاجته لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ضمن حدث إطلاق على شبكة الانترنت.

تخلّى الصانع المتمركز في هاماماتسو عن حدث إطلاقٍ فعلي هذا العام لصالح الكشف عن فيديو على موقع "يوتيوب" يتضمّن درّاجة "جي.اس.اكس-آر.آر" بألوان 2019 إلى جانب درّاجَي الفريق أليكس رينز وجوان مير.

ولا تُوجد فوارق كثيرة بين الكسوة الجديدة وسابقتها من العام الماضي، ما عدا زيادة بروز اللونين الأصفر والرمادي قليلًا على الجنيّحات الانسيابيّة الأماميّة وجانبَي الدرّاجة.

وسيحلّ مير البطل السابق لفئة موتو 3 بديلًا عن أندريا يانوني بعد موسمٍ واحد في فئة الموتو 2، بينما يدخل رينز – الذي أكمل موسم 2018 بثلاث منصّات تتويج خلال آخر أربعة سباقات – موسمه الثالث مع الفريق.

ويُواصل رينز السعي وراء انتصاره الأوّل في الفئة العليا بعد أن حلّ ثانيًا في ثلاثة مناسبات العام الماضي، في الوقت الذي لم يُحقّق فيه الفريق أيّ فوزٍ منذ انتصار مافيريك فينياليس في سيلفرستون في 2016.

في المقابل يتّبع مير خطوات فينياليس ورينز عبر الظفر بمقعدٍ في صفوف سوزوكي بعد موسمٍ واحد فقط في الفئة الوسطى، وسيسعى لترك ذات الانطباع مثل مواطنَيه في 2015 و2017 تواليًا.

وسيلعب فرانشيسكو كوركيدي دور مدير طاقم صاحب الـ 21 ربيعًا، وذلك بعد أن عمل مع كاريل أبراهام في صفوف فريق أنخل نييتو في العام الماضي، بينما سيُواصل رينز التعاون مع خوسيه مانويل كازو لموسم 2019.

المقال التالي
لورينزو لا يتفق مع وجهة نظر كراتشلو حيال دراجة هوندا

المقال السابق

لورينزو لا يتفق مع وجهة نظر كراتشلو حيال دراجة هوندا

المقال التالي

معرض صور: كسوة درّاجة سوزوكي لموسم 2019

معرض صور: كسوة درّاجة سوزوكي لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي