سوزوكي تختبر الهيكل الانسيابيّ الجديد في تجارب موتيغي

اختبر أندريا يانوني وأليكس رينز درّاجا سوزوكي الهيكل الانسيابيّ الجديد خلال تجارب الجمعة من جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيغي، حيث وصفها الفريق بـ "الشارب".

كان رينز أوّل من اختبر الهيكل الخارجيّ الجديد في التجارب الأولى، قبل أن يأتي الدور على زميله يانوني للحصول على التحديث لفترة ما بعد الظهر.

وأكمل الدرّاجان الحصّة الثانية ضمن العشرة الأوائل، إذ حلّ يانوني سابعًا بينما كان المركز العاشر من نصيب رينز بعد أن أكمل الحصّة الأولى ثامنًا.

ويُعدّ "الشارب" ثاني تصميم تستخدمه سوزوكي هذا العام، وذلك على إثر اختبار التصميم الأوّل في التجارب الشتويّة واستخدامه في بعض المناسبات المتفرّقة هذا الموسم.

ويحاكي التصميم الجديد بشكلٍ جزئي التصاميم التي قدّمتها دوكاتي وأبريليا في السباقات الأخيرة، إذ يتضمّن زوجًا من الجنيّحات التي تُولّد الارتكازيّة على جانبي الإطار الأمامي.

 

وعندما سُئل عن الفارق الذي أحدثه التصميم الجديد، قال يانوني: "الهيكل الخارجي الجديد يُساعدنا بكلّ تأكيد على التقليل من ارتفاع الإطار الأمامي".

وأضاف: "أعتقد أنّه مثيرٌ للاهتمام لأنّ الجميع يعمل على هذا الجانب هذا العام. أنا سعيدٌ لأنّ سوزوكي جلبت هذه القطع الجديدة".

كما أشار الإيطالي إلى تفاؤله بتقديم أداء جيّد نهاية الأسبوع الجاري في موتيغي على إثر موسمه المتعثّر حتّى الآن الذي حقّق فيه أفضل نتيجة عبر المركز السابع.

وقال يانوني: "أنا سعيدٌ حيال اليوم، إذ أنّه أحد أفضل أيّام الجمعة بالنسبة إلينا. حصلت على شعورٍ جيّدٍ للغاية على الدرّاجة هذا الصباح".

وأكمل: "حسّنت وتيرتي في فترة ما بعد الظهر وهو ما انعكس على الزمن، بقيت ضمن العشرة الأوائل طوال الحصّة تقريبًا. لدينا فرصة جيّدة لتقديم عطلة نهاية أسبوع جيّدة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة توين رينغ موتيغي
قائمة السائقين أليكس رينز , أندريا يانوني
قائمة الفرق فريق سوزوكي موتو جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة