سميث يوقّع عقداً للقيادة لصالح «كاي تي إم» في 2017

وقّع البريطاني برادلي سميث درّاج فريق تيك 3 ياماها الحالي عقداً لموسمين مع «كاي تي إم» الصانع الجديد الوافد على بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» للدفاع عن ألوانه في بدءاً من 2017.

لم يخفِ البريطاني رغبته في القيادة لصالح فريق مصنّعٍ في 2017، ليزيد من الغموض الذي يكتنف مستقبله مع فريقه الحالي تيك 3 ياماها من خلال ما كتبه على مدوّنته الشخصيّة قبيل انطلاق مجريات عطلة نهاية الأسبوع في قطر.

وكتب البريطاني: "هذه المرّة الأولى التي أبدأ بها الموسم في وضع أكون فيه شبه متأكّدٍ من انتقالي إلى فريقٍ آخر في العام المقبل".

وأضاف: "يبدو أنّ الوقت قد حان لفكّ ارتباطنا. أوضح مدير الفريق هيرفي بونشارال أنّه لن يجّد عقدي للموسم المقبل مهما كانت تأديتي".

وأكّدت «كاي تي إم» الآن أنّ سميث سينضمّ إلى تشكيلتها ليدافع عن ألوانها في أوّل مواسمها في الـ «موتو جي بي»، بعد أن إمضاء البريطاني على عقدٍ لموسمين.

وقال بيت بيرر مدير القسم الرياضي في «كاي تي إم»: "يمكننا الآن الانتقال إلى الخطوة التالية في رحلتنا إلى «الموتو جي بي» بعد أن أتممنا إجراءات التعاقد مع برادلي سميث لموسمين".

وأضاف: "يشارك سميث في موسمه الرابع في البطولة وهو في سنّ الـ 25 فقط. أكمل الموسم الماضي في المركز السادس ومن الواضح بأنّه الدرّاج الأفضل في الفرق الخاصة".

وسيكون موسم 2016 الرابع والأخير لسميث في صفوف تيك 3 ياماها محرزاً أفضل نتائجه العام الماضي باحتلاله المركز السادس بعد أن سجّل النقاط في جميع جولات الموسم.

ولم تؤكّد «كاي تي إم» بعد هويّة الدرّاج الثاني لموسم 2017، بالرغم من استعانتها بخدمات درّاج الـ«موتو جي بي» السابق راندي دو بونييه وميكا كاليو وتوماس لوثي كدرّاجي اختبارات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين برادلي سميث
قائمة الفرق ريد بُل كاي تي ام فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة