ستونر: توقّعوا أن تنافس دوكاتي على الانتصارات على حلبات أخرى

يعتقد درّاج اختبارات دوكاتي كايسي ستونر أنّه بوسع الصانع الإيطالي المنافسة على المزيد من الانتصارات خلال النصف الثاني من موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

شاهد ستونر، الذي كان آخر من يفوز على متن درّاجة دوكاتي منذ موسم 2010، سباق النمسا من مرآب الفريق إلى جانب مواطنه وبطل العالم السابق ميك دوهان، حيث تمكّن أندريا يانوني من تسجيل فوزه الأوّل في الفئة العليا ضمن ثنائيّة دوكاتي على حلبة ريد بُل رينغ.

ويعتقد الأسترالي أنّ دوكاتي ستنقل القوّة التي مكّنتها من الفوز في النمسا إلى حلبات أخرى بما في ذلك الجولة المقبلة في برنو.

وقال الأسترالي لقناة «بي تي سبورت»: "أتوقّع نتائج جيّدة على حلبات أخرى. بدأنا حقاً باستخراج أقصى ما تقدّمه التركيبة الحالية وبدأنا بتقديم تأدية تنافسيّة في كلّ عطلة نهاية أسبوع".

وأضاف: "يجب أن نستغلّ أفضليّة السرعة التي نتمتّع بها وأن نحافظ عليها عند المنعطفات، سيكون لدينا حينها تركيبة رائعة".

"بدأنا بإكمال التركيبة"

عندما سُئل عن شعوره حول نجاح الفريق في النمسا، أجاب بطل العالم مرّتين: "كانت سعادة غامرة عندما عبرا خطّ النهاية بالنظر إلى أنّني جزء من الفريق وبدأنا بالتقدّم شيئاً فشيئاً معاً ورؤية العمل الجاد الذي بذله الجميع. كانت فرحة لا توصف".

وأضاف: "أعتقد أنّنا كنّا قريبين من الفوز طوال هذا الموسم. حظينا بفرصة جيّدة منذ السباق الأوّل وفي معظم جولات هذا العام، كنّا في عمليّة بناء متواصلة وكنّا نتحسّن شيئاً فشيئاً خلال الجولات القليلة الماضية".

وتابع: "جرت الاختبارات هنا على نحوٍ رائعٍ بالنسبة إلينا، ظهرت قوّة درّاجتنا عند الصعود على التلّة، لكنّها حافظت على سرعتها على المنعطفات أيضاً طوال المسار، كما حافظت على الإطارات، قامت بكلّ ما توقّع الجميع عدم قدرة دوكاتي على القيام به".

واختتم: "بدأنا بإكمال التركيبة بالفعل الآن. أعتقد أنّنا سنبدأ بتهديد درّاجي الصدارة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة النمسا الكبرى
حلبة ريد بُل رينغ
قائمة السائقين أندريا يانوني , كيسي ستونر
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة