ريدينغ ينفي توقيع صفقة انتقاله إلى "أبريليا" في 2018

نفى سكوت ريدينغ ما تمّ تداوله بشأن توقيعه صفقة انتقالٍ إلى صفوف "أبريليا" بديلًا عن سام لويس في موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، حيث قال بأنّه ما يزال يقيّم الخيارات المتاحة أمامه.

أكّد روجر برنيت مدير أعمال لويس اليوم الجمعة أنّ فريق أبريليا اتّخذ خطوة نحو فسخ عقد الدرّاج البريطانيّ قبل عامٍ من نهايته وذلك بعد الأداء المخيب للآمال الذي قدّمه لويس في النصف الأوّل من هذا الموسم.

وتفتح تلك الخطوة الطريق أمام ريدينغ – الذي خسر مكانه ضمن صفوف براماك دوكاتي في 2018 لصالح جاك ميلر – ليحلّ مكان لويس ضمن صفوف العلامة الإيطاليّة بجوار أليكس إسبارغارو الموسم القادم.

لكن في المقابل ما يزال ريدينغ مصرًّا على أنّه لم يحسم موقفه ولم يوقع بعد أيّة صفقة، حتّى بالرُغم من اعترافه بأنّه تواصل مع أبريليا بشأن الانضمام إلى الفريق.

"تواصلت معهم، لكن لم يُصبح أيّ شيء على الورق بعد" قال ريدينغ للصاحفيين اليوم الجمعة.

وأضاف: "لم يُحسم الأمر بعد، إذ أنّني لست جالسًا وقدماي في الهواء وأقول «حسنًا، لقد حُسم الأمر»".

وتابع: "الجميع يقابلوني اليوم ويقولون «لقد وقّعت الصفقة»، إذ أردّ قائلًا «ما هذا الهراء، أنا لم أوقّع أيّ شيء!»، فقط ما سمعته اليوم هو أنّ سام لن يبقى ضمن صفوف أبريليا".

وأكمل: "يتعيّن عليّ الآن اتخّاذ قرارٍ بشأن مستقبلي. لقد تواصلت بالفعل مع أبريليا، لكن لم يتمّ بعد الاتفاق على أيّ شيء. يتعيّن عليّ اتّخاذ القرار الصحيح إذ يُعدّ ذلك أمرًا هامًا للغاية بالنسبة لي".

فريق "مارك في دي اس هوندا" يُعدّ خيارًا كذلك

في المقابل قال ريدينغ أنّ خياره الآخر للبقاء في الموتو جي بي يتمثّل في العودة إلى صفوف فريق "مارك في دي اس"، حيث شارك في 2015، كما قال بأنّ كلا الفريقين (أبريليا و«مارك في دي اس») لهما مميزاتهما وعيوبهما.

"العودة إلى «مارك في دي اس» تُمثّل خيارًا كذلك، فأنا أعرف الفريق، كما أنّ دراجة هوندا تنافسيّة للغاية – والتي عانيت على متنها في الماضي بسبب حجمي، لكنّها الآن تتمتّع بمحرّك مختلف وإطارات مختلفة" قال ريدينغ.

وأردف: "أبريليا تُمثّل مشروعًا جديدًا، درّاجتهم تتحسّن على ما أعتقد، إذ أرى بأنّهم سيتطوّرون كفريقٍ مصنعيّ. فالدرّاجة لم تتوقّف عن التطوّر. وهذا يُعدّ أمرًا مهمًا بالنسبة لي. فلطالما أحببت تطوير الدرّاجات، في الموتو 2 عندما نافست على لقب البطولة – خلال الموسمين اللذين أمضيتهما مع كاليكس، حيث كنت أتحسّن بعض الشيء هنا وهناك".

واستدرك: "أنا أحبّ ذلك، إذ يُمثّل دافعًا بالنسبة لي، أكثر من خوض الاختبارات".

واختتم بالقول: "الأمر صعب. لم أحظَ بقرارٍ في السابق، والآن أملك خيارًا. أرغب بتحقيق نتائج جيّدة، إذ أنّني بحاجةٍ إلى إيجاد الدرّاجة التي تناسبني لبلوغ ذلك الهدف".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين سكوت ريدينغ
قائمة الفرق فريق أبريليا ريسينغ , مارك في دي اس ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة