موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة اليابان الكبرى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث التالي خلال
3 يوماً
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
10 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
17 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
31 يوماً

ريدينغ: أشعر بتقدير أفضل مع دوكاتي

المشاركات
التعليقات
ريدينغ: أشعر بتقدير أفضل مع دوكاتي
من قبل:
26-01-2016

قال سكوت ريدينغ دراج فريق براماك دوكاتي بأنه بات يشعر بتقديرٍ أكبر داخل الحظيرة الإيطاليّة بعد موسم مضطرب في 2015 في صفوف فريق "مارك في دي إس هوندا".

سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ
سكوت ريدينغ، مارك في دي اس
سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ
سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ
سكوت ريدينغ ودانيلو بيتروشي، براماك ريسينغ دوكاتي
دانيلو بيتروشي، براماك دوكاتي

تمّ تأكيد انتقال ريدينغ شهر أغسطس/آب الماضي إلى صفوف فريق براماك ، ومنذ ذلك الوقت حصل صاحب الـ 23 ربيعًا على فرصة قيادة درّاجة "ديسموسيديتشي جي بي 15" على حلبتي فالنسيا وخيريز.

سارت التجارب الأخيرة بشكلٍ ممتاز لريدينغ، حيث كان قادرًا على تحقيق أزمنة أبطأ بعُشرين من الثانية فقط عن أفضل زمن سجّله خورخي لورينزو خلال السباق الإسباني العام الماضي.

ولكن الأهم من ذلك بحسب البريطاني، أنّ مهندسي فريق دوكاتي يمنحونه الشعور بالأهمية في عملية التطوير، وهو شعور لم يحضى به أبدًا في موسمه الماضي مع فريق مارك في دي إس.

وعند سؤاله من قبل موقعنا «موتورسبورت.كوم» حول انتقاله من فريق هوندا إلى دوكاتي، أجاب: "كل المصنعين يقولون بأنهم يقيّمون رأي الدرّاج وملاحظاته، إلا أن قول ذلك شيء والقيام به شيءٌ آخر تماماً".

وأكمل: "الشيء الذي لاحظته خلال تجارب خيريز هو قدوم أعضاء من الفريق الأساسي لدوكاتي لمساعدتي في التأقلم مع الدراجة وطلب ملاحظاتي وتعليقاتي حولها".

واستطرد: "من الرائع معرفة أنني مشترك في الفريق الأساسي، جزئياً بسبب أعمال التطوير لكن أيضاً من ناحية مساعدتني على تحسين أدائي كدراج".

وأضاف: "شعرت في خيريز بالراحة على الدراجة وكانت تستجيب لي بشكل ممتاز، وأنا أعمل بشكل جيد مع جياكومو (غيدوتي، رئيس الطاقم الجديد) ونحقق تقدمًا جيدًا".

القيادة للفريق المُصنّع

استمتع زميل ريدينغ الجديد دانيلو بيتروشي بموسمه الماضي مع فريق براماك، إذ استطاع مفاجأة الجميع وتحقيق المركز الثاني في سباق سيلفرستون تحت ظروف ماطرة، إلا أن ريدينغ موقن بقدرته على تحقيق نتائج أفضل.

حيث قال: "قام دانيلو بخطوة كبيرة في الموسم الماضي، وهذا فاجأني بصراحة، يمتلك خبرة موسم كامل على الدراجة أكثر مني إلا أنّ ذلك ليس بمشكلة".

وأكمل: "أشعر بالإستقرار والراحة على الدراجة وأعتقد بأني قادر على تحقيق نتائج أفضل في موسمي الأول مع فريق دوكاتي".

وعند سؤاله عن إمكانية منافسته للظفر بمقعد في فريق دوكاتي المُصنّع في موسم 2017 قال: "هذا بكل تأكيد ما أخطط للقيام به في المستقبل".

واختتم حديثه قائلاً: "هذا ما أعتقد أني قادرٌ على القيام به، وبمساعدة فريق براماك يجب أنّ أحقق نتائج تجعل من الفريق المُصنّع يرغب في التعاقد معي".

المقال التالي
أغوستيني: لم تكن هناك مؤامرة ضدّ روسي

المقال السابق

أغوستيني: لم تكن هناك مؤامرة ضدّ روسي

المقال التالي

دوكاتي تختبر درّاجة موسم 2016 للمرّة الأولى في سيبانغ

دوكاتي تختبر درّاجة موسم 2016 للمرّة الأولى في سيبانغ
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
قائمة السائقين سكوت ريدينغ
قائمة الفرق براماك ريسينغ
الكاتب جايمي كلاين