ريبسول تُمدّد عقد رعايتها لفريق هوندا للموتو جي بي

ستُحافظ شركة ريبسول على دورها كراعٍ أساسي لفريق هوندا المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" حتّى موفّى موسم 2018.

تزيّنت درّاجة الفريق الأساسي لهوندا بألوان عملاق النفط الإسباني منذ موسم 1995، حيث سيُسجّل العام المقبل الذكرى الـ 23 لشراكة ريبسول وهوندا الأيقونيّة.

وفي حين أنّ الاتّفاق الأخير كان سينتهي موفّى العام المقبل، تمّ الإعلان الآن على أنّ الشراكة ستتواصل حتّى نهاية موسم 2018 على الأقلّ.

وقال تيتسوهيرو كوواتا المدير العام لشركة هوندا للسباقات: "نحن سعداء بتجديد الاتّفاق مع راعينا الأساسي ريبسول حتّى نهاية 2018".

وأضاف: "احتفلنا هذا العام بلقبنا الـ 12 معاً في الموتو جي بي و22 عاماً من التعاون، هذا إنجازٌ مدهشٌ في تاريخ بطولة العالم للدرّاجات".

وأردف: "هذا السجّل يُبيّن القيمة الرائعة لهذه الشراكة التي، إلى جانب تضمّنها لاتّفاق رعاية رائع، ساعدتنا أيضاً ضمن تطويرٍ تكنولوجيٍ حاسم".

وأكمل: "نحن فخورون بمواصلة العمل مع ريبسول حتّى 2018 ونأمل أن يتواصل ذلك للعديد من السنوات الإضافيّة بعد ذلك!".

ومنذ انطلاق الشراكة بين الطرفين، فازت هوندا بلقب الدرّاجين في الموتو جي بي و500 سم مكعّب سابقاً رفقة ميك دوهان، وأليكس كريفيلي، وفالنتينو روسي، ونيكي هايدن، وكايسي ستونر، ومارك ماركيز. كما فاز الفريق بـ 151 سباقاً وحقّق ما مجموعه 392 منصّة تتويج في الفئة العليا.

وسيواصل ماركيز وداني بيدروسا تكوين تشكيلة الفريق حتّى نهاية موسم 2018.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ريبسول