روسي ينسحب من المؤتمر الصحفي لسباق موجيللو

لن يُشارك الإيطالي فالنتينو روسي في المؤتمر الصحفي الاعتيادي يوم الخميس ضمن جولة موجيللو من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" وذلك للحصول على أقصى قدرٍ ممكنٍ من الراحة قبل التجارب الحرّة الأولى صباح الجمعة.

كان من المنتظر أن يكون الإيطالي حاضرًا في المؤتمر الصحفي إلى جانب كلٍ من زميله مافيريك فينياليس، وداني بيدروسا، وأندريا دوفيزيوزو، ويوهان زاركو ومتصدّر ترتيب فئة موتو 2 فرانكو موربيديلي، لكن تقرّر الآن أن يأخذ أندريا يانوني مكانه.

لكن من المرجّح أن يكون روسي متاحًا لوسائل الإعلام لفترة وجيزة عند وصوله إلى الحلبة يوم الخميس من أجل الفحوصات الطبيّة على خلفيّة حادثه في الموتوكروس الأسبوع الماضي.

وكان صاحب الـ 38 عامًا قد أمضى ليلة في مستشفى ريميني بعد أن تعرّض لكدمات على صدره وبطنه خلال حادثٍ في نادي كافالارا للموتوكروس الخميس الماضي، لكنّه غادر المستشفى مساء اليوم التالي.

وفي حين أنّه من الواضح أنّ روسي حريصٌ على المنافسة على أرضه وأمام جماهيره بشكلٍ طبيعي، إلّا أنّه اعترف أنّه لا يزال يعاني من آلام "مبرحة"، وهو ما منعه من تأكيد مشاركته في السباق بنسبة 100 بالمئة.

وبعد أن سقط في السباق الماضي في لو مان أثناء منافسته مع زميله فينياليس على الفوز، يجد روسي نفسه ثالثًا في ترتيب البطولة بفارق 23 نقطة عن الإسباني.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة إيطاليا الكبرى
حلبة موجيلو
قائمة السائقين فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة