روسي يعترف بأنّ ماركيز يتحايل بالكلام عندما يتحدث عن دراجة هوندا

يعتقد فالنتينو روسي بأنّ دراجة هوندا ليست سيئة كما يصورها مارك ماركيز، إذ يرى بأنّ الدرّاج الإسباني يتحايل بالتصريحات حول هذا الموضوع.

بعد تجارب شتوية صعبة لهوندا، وجد ماركيز نفسه على منصّة التتويج في المركز الثالث خلال الجولة الإفتتاحيّة من البطولة التي أقيمت في قطر، قبل أن يتمكّن بعدها من إحراز الفوز في الجولة الثانيّة في الأرجنتين.

كما يعتزم الإسباني تحقيق فوزه الثاني تواليًا في 2016 نهاية الأسبوع الجاري على حلبة أوستن، إذ تصدّر فترتي التجارب الحرّة التي أقيمت يوم أمس الجمعة.

وفي حين يُحاول ماركيز استغلال الفرص أمامه للحديث عن المشاكل التي تواجهها دراجة هوندا، لكن روسي يبدو أنه لا يصدّق تصريحات غريمه.

"لطالما اعتبرته درّاجًا خطيرًا" قال روسي، مُضيفًا "الوضع يتغيّر بسرعة. خلال الاختبارات، كان لورينزو الأسرع وبعدها حقّق الفوز في قطر. ولكن الخطأ الذي قام به في الأرجنتين وضع ماركيز في الصدارة".

وأكمل "إنّ دراجة هوندا تبدو جيدة بالنسبة لي. أرى بأنّ ماركيز عندما يتحدث عن الصعوبات في دراجته فإنه يميل إلى استخدام بعض التكتيكات والمناورات الكلامية، ولكنه يعلم جيدًا بأنّ دراجته قويّة جدًا".

وعلى الرُغم من ذلك، اعترف روسي بأنّ الفارق بين ماركيز والدراجين الآخرين الذين يستخدمون دراجة هوندا لا يزال كبيرًا.

وأضاف الإيطالي "صحيح بأنه يبدو أسرع بكثير من داني بيدروسا لا سيما حول هذه الحلبة. وهذا يعني بأنه مُرتاح حيث سيكون من الصعب التغلّب عليه".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة الأمريكيّتين الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين مارك ماركيز , فالنتينو روسي
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
نوع المقالة أخبار عاجلة