روسي يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في موجيللو

حصل الإيطالي فالنتينو روسي على الضوء الأخضر للمشاركة في جائزة إيطاليا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد اجتيازه الفحوصات الطبيّة بنجاح.

تعرّض أسطورة الموتو جي بي لحادث موتوكروس الخميس الماضي، ليتمّ نقله على إثر ذلك إلى المستشفى المحلّي في ريميني ليتبيّن تعرّضه لكدمات على مستوى الصدر والبطن.

واعترف روسي أمسٍ الأربعاء بأنّه لا يزال يعاني من آلام مبرحة نتيجة للحادث، لكنّه أكّد على أنّه سيبذل أقصى ما في استطاعته للمشاركة نهاية الأسبوع الجاري على أرضه وأمام جماهيره.

وخضع الإيطاليّ لفحوصات طبيّة "اعتياديّة" اليوم الخميس في حلبة موجيللو، حيث أكّد بيانٌ من فريقه ياماها أنّه حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في جولة موجيللو.

وجاء في البيان: "يُمكن لمشجّعي فالنتينو روسي حول العالم تنفّس الصعداء بعد أن وجد المدير الطبّي لـ «فيم» الدكتور جيانكارلو دي فيليبو، والمدير الطبّي لحلبة موجيللو الدكتور ريمو بارباغلي والمدير الطبّي للموتو جي بي الدكتور أنجيل شارتي أنّ روسي في حالة مناسبة للمشاركة في جائزة إيطاليا الكبرى التي تبدأ غدًا بحصّتي التجارب الحرّة".

وكان روسي قد انسحب من المؤتمر الصحفي الرسمي اليوم الخميس في محاولة منه للحصول على أقصى قدرٍ إضافيٍ من الراحة قبل توجهه إلى المسار صباح الغد.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة إيطاليا الكبرى
حلبة موجيلو
قائمة السائقين فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة