موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
السباق خلال
13 ساعات
:
52 دقيقة
:
00 ثانية
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
5 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
26 يوماً

روسي يبحث عن "حلٍ" من أجل اللحاق بدرّاجي ياماها الآخرين

المشاركات
التعليقات
روسي يبحث عن "حلٍ" من أجل اللحاق بدرّاجي ياماها الآخرين
15-09-2019

قال فالنتينو روسي أنّه يسعى للحصول على "حلٍ" للفارق الحالي بينه وبين درّاجَي ياماها الآخرَين مافيريك فينياليس وفابيو كوارتارارو بعد أن حلّ رابعًا بعيدًا عن المنافسة في ميزانو.

تواجدت درّاجات ياماها الأربعة ضمن الخمسة الأوائل خلال سباق جائزة سان مارينو الكبرى، لكن في حين أنّ كوارتارارو نافس مارك ماركيز على الفوز حتّى الرمق الأخير، وتواجد فينياليس ثالثًا على مقربة من الثنائي، أكمل روسي السباق رابعًا على بُعد 11 ثانية عن منصّة التتويج.

وقال روسي أنّه لم يكن محظوظًا بالتفويت في منصّة التتويج، لكنّه اعترف بأنّه كان قلقًا إزاء الفارق بينه وبين الدرّاجين أمامه.

وقال الإيطالي: "كانت هناك بعض المناطق في الحلبة نهاية هذا الأسبوع لم أكن قويًا جدًا فيها، كان الوضع مثلما توقّعناه تقريبًا في نهاية السباق كون الثلاثة الأوائل تمتّعوا بوتيرة أفضل (طوال التجارب)".

وأضاف: "لذا حللت رابعًا، وذلك مؤسفٌ لخسارتي منصّة التتويج لكنّ الفارق كبيرٌ نوعًا بالمقارنة مع الثلاثة الأوائل، لذا نحتاج للعمل بجهدٍ أكبر ومحاولة أن نكون أكثر تنافسيّة في السباقات المقبلة".

اقرأ أيضاً:

وأكمل: "عانينا على صعيد التماسك في الإطار الخلفي خلال الموسم، خاصة بالمقارنة مع كوارتارارو، وكذلك مع مافيريك أيضاً، يتسارعان على نحوٍ أفضل، يقدران على الضغط على عتلة الوقود ويتمتّعان بتماسكٍ أفضل عند مغادرة المنعطف".

وأردف: "بعد العطلة الصيفيّة غيّرنا توازن الدرّاجة، ويبدو أنّنا تحسنّا بالمقارنة مع النصف الأوّل من الموسم، لكنّ ذلك غير كافٍ كوني أفضل عند الكبح ودخول المنعطف ليس سيّئًا جدًا، لكنّنا نخسر عند التسارع. لذا نحتاج لإيجاد حلٍ لنكون أقوياء في ذلك الجانب".

وأكمل روسي السباق متقدّمًا بفارق عُشرٍ من الثانية عن فرانكو موربيديلي درّاج بيتروناس ياماها، الذي لم تكن له إجابة هو الآخر للوتيرة التي أظهرها زميله كوارتارارو إلى جانب فينياليس طوال عطلة نهاية الأسبوع.

المقال التالي
ماركيز: واقعتي مع روسي منحتني "حافزًا إضافيًا"

المقال السابق

ماركيز: واقعتي مع روسي منحتني "حافزًا إضافيًا"

المقال التالي

كوارتارارو: اللفّة الأخيرة في ميزانو تُظهر أنّ ماركيز "بشر"

كوارتارارو: اللفّة الأخيرة في ميزانو تُظهر أنّ ماركيز "بشر"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة سان مارينو الكبرى