موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

روسي "متفاجئ" من سرعة جميع درّاجي ياماها في ميزانو

المشاركات
التعليقات
روسي "متفاجئ" من سرعة جميع درّاجي ياماها في ميزانو
13-09-2019

قال فالنتينو روسي أنّه كان "متفاجئًا" من رؤية جميع درّاجي ياماها الأربعة ينهون تجارب الجمعة بأداء قوي في ميزانو، وذلك بالرغم من استخدامهم لإعدادات مختلفة متعدّدة.

استخدم روسي ذراع تأرجح كربونيّة جديدة، وغطاء مكابح وعادم جديدين، كلّها قدّمتها ياماها مؤخّرًا، بينما واصل مافيريك فينياليس استخدام المكوّنات القديمة.

وأكمل فينياليس تجارب الجمعة بأسرع زمن، بينما تواجد روسي في مركزٍ رابع واعد، كما تواجد سائق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو وفرانكو موربيديلي ضمن الخمسة الأوائل.

وشعر روسي أنّ تحديثات ياماها الجديدة أفضل بالتأكيد، لكنّه اعترف أنّه كان "من المفاجئ" رؤية جميع درّاجات "ام1" في مراكز متقدّمة، وهو ما يُثبت أنّ الدرّاجة تتناسب مع حلبة ميزانو.

اقرأ أيضاً:

وقال الإيطالي: "كان يوما التجارب بعد سيلفرستون (في ميزانو) إيجابيين كوننا عملنا بجهد خاصة من ناحية المكوّنات الجديدة وكان من الواضح بالنسبة لي في النهاية أنّ المكوّنات الجديدة أفضل".

وأضاف: "قرّرنا التركيز على ذلك. هذه بداية جيّدة ويوم جمعة جيّدة. يبدو أنّ جميع درّاجي ياماها تنافسيون جدًا وذلك مفاجئ بعض الشيء".

وأكمل: "هذا شعورٌ جيّد كونه يبدو من خلال الإعدادات المختلفة بيني وبين مافيريك وكذلك فريق بيتروناس أنّ درّاجتنا تعمل بشكلٍ جيّد جدًا هنا في ميزانو".

وأردف: "لدينا تماسكٌ جيّد ولسنا سيّئين جدًا عند التسارع، كنّا جيّدين على صعيد الأزمنة والوتيرة كذلك. صحيحٌ أنّ كوارتارارو وفابيو يملكان المكوّنات التقليديّة وكانا سريعين أيضاً. التزاوج بين الحلبة والدرّاجة جيّد".

لكنّ روسي أشار إلى أنّه غير سعيدٍ بالكامل بعد مع الدرّاجة: "لا يزال لدينا الكثير للقيام به من ناحيتي كوني لا أحظى بشعورٍ مذهل من ناحية توازن الدرّاجة".

وأضاف: "نحتاج للمزيد من التماسك في التسارع. أتواجد في المركز الرابع على صعيد الأزمنة، لكنّني أحتاج لأن أكون أقرب من فينياليس وكوارتارارو".

من جانبه قال فينياليس: "نحتاج لإكمال المزيد من اللفّات من أجل فهم الوضع أكثر، وما يجب وضعه على الدرّاجة. لكن بشكلٍ ما حصلت على شعورٍ جيّد مع الدرّاجة القياسيّة ولا أريد تغيير ذلك الشعور".

وأكمل: "بالتأكيد إن كان ذلك ضروريًا فسأختبرها. إن رأينا أنّ فالنتينو سريعٌ وبشكلٍ ثابت ولديه وتيرة جيّدة، فسنختبرها، لكنّ الشعور الذي لديّ الآن أفضل مع الدرّاجة القياسيّة".

المقال التالي
فينياليس يتفوّق على كوارتارارو في التجارب الثانية في ميزانو

المقال السابق

فينياليس يتفوّق على كوارتارارو في التجارب الثانية في ميزانو

المقال التالي

كوارتارارو الأسرع بفارق مريح خلال التجارب الحرة الثالثة في ميزانو

كوارتارارو الأسرع بفارق مريح خلال التجارب الحرة الثالثة في ميزانو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة سان مارينو الكبرى