روسي: "لم يتم اتخاذ أيّ قرارٍ بعد" بخصوص كادالورا

أكّد فالنتينو روسي بأنه "لم يتم اتخاذ أيّ قرارٍ بعد" بخصوص انضمام بطل العالم الثلاثي للدرّاجات الناريّة سابقاً لوكا كادالورا إلى مجموعة مساعديه.

شوهد كادالورا يوم أمس الثلاثاء بصحبة المجموعة المرافقة لروسي على حلبة فيليب آيلاند قبيل انطلاق التجارب الشتويّة الرسميّة الثانية على الحلبة الأستراليّة.

وفي حين أنّ العمل الذي سيقوم به لم يحدد بعد، إلا أنهُ من المرجح أن يشغل منصباً مماثلاً للذي يقوم به ويلكو شيلينبيرغ لصالح خورخي لورينزو في الجهة الأخرى من مرآب ياماها.

وقال روسي عندما سأله الصحفيون عن أسباب ضمّ مواطنه الإيطالي: "سيقدم لي بعض المساعدة ربما".

وأضاف: "لقد تسابقنا مع بعض، وتبادلنا العديد من القصص المثيرة للاهتمام، لم أحظى أبداً بهذا النوع من العلاقات من قبل، ولذلك قلت لنفسي: لما لا أضمّه إلى طاقمي؟".

وأكمل: "من المفترض أن يساعدني في الناحية التقنية، ومراقبة ما يحدث على الحلبة على وجه الخصوص".

وتابع: "في الوقت الراهن هو متواجدٌ في هذه التجارب، ولكن لم يتقرر أيّ شيءٍ بعد للمستقبل".

تأثر اليوم الأول من التجارب بالظروف الجويّة الماطرةِ، وكان روسي من أكثر الدراجين نشاطاً حيث تمكن من القيام بـ 27 لفةٍ- بما في ذلك عددٌ من اللفات على إطارات ميشلان المتوسّطة الجديدة المخصصة للأمطار «انترميدييت» - ليحقق سادس أسرع زمنٍ في التجارب.

وقال: "شعرنا ببعض الملل، لكننا لم نقم بتضييع الحصة تماماً، إذ تمكنا من القيام بعدة لفاتٍ في الظروف الماطرةِ، والجافة في نهاية الحصة".

وتابع: "يصعب دائماً إيجاد الوقت الملائم لاستعمال إطارات الأمطار المتوسّطة «انترميدييت»، لكنها تساعد، ففي الماضي كان من الخطير الخروج على متن الإطارات الملساء في ظروفٍ متقلبة".

واختتم قائلاً: "نأمل أن يكون الطقس أفضل غداً ويوم الجمعة ".

 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة