روسي في المستشفى بعد حادث خطير في الـ«موتوكروس»

دخل الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي إلى أحد المستشفيات في إيطاليا بعد تعرّضه لحادث أثناء قيامه بتجارب الـ"موتوكروس" للتحمّل، إذ أشارت وسائل الإعلام المحلية بأنه كسر ساقه اليمنى.

أفادت وسائل الإعلام الإيطالية بأنّ روسي تعرّض لإصابة في عظمي الشظية وقصبة الساق (الظنبوب) التي كسرها سابقًا خلال حادثه على سرعة عالية خلال التجارب في موجيللو عام 2010.

وستضعه هذه الحادثة تحت العناية الطبية لـ 41 يومًا.

ويتواجد روسي حاليًا في مستشفى "أوربينو"، حيث كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية بأنه قد يخضع لعملية جراحية اليوم الجمعة على الأغلب.

من جهته، صرّح غرازيانو والد روسي لوكالة الأنباء الإيطالية قائلًا: "فالنتينو غير متفائل. لإجراء التصوير الشعاعي كان عليهم قصّ حذائه، وقال لي فالنتينو أنه حزين جدًا".

وقد أصدر فريقه ياماها البيان التالي: "عقب الحادثة التي تعرض لها خلال تجارب ’موتو كروس’ للتحمل يوم الخميس، 31 آب/أغسطس، تمّ تشخيص حالة نجم فريق ياماها فالنتينو روسي بكسور متبدلة في عظمَي الشظية والظنبوب لساقه اليمنى".

وأكمل البيان: "سيخضع الدرّاج الإيطالي صاحب الـ 38 عامًا إلى عملية جراحية في أسرع وقت ممكن".

ويشار إلى أنّ صاحب الـ 38 عامًا وبطل العالم تسع مرات، يحتلّ المركز الرابع الحاليّ ضمن الترتيب العام لبطولة العالم في الدراجات النارية "موتو جي بي" بعد أن أنهى جولة سيلفرستون ثالثًا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة