روسي: فينياليس على قدم المساواة مع لورينزو وسيُصبح خصمي الأوّل

يرى فالنتينو روسي أنّ مافيريك فينياليس يُمكنّه أن يكون خصمًا خطرًا مثل خورخي لورينزو، وأنّه لا نيّة لديه لمشاركة كلّ معلوماته مع زميله الجديد.

تبدو العلاقة الحالية بين روسي وفينياليس جيّدة، لكنّ الكثيرين داخل الحظيرة اليابانيّة يتوقّعون أنّ تلك العلاقة الجيّدة بين الثنائي سرعان ما ستتغيّر بمجرّد أن يخوض الإسباني مشاركته الأولى ضمن صفوف ياماها والتي ستكون يوم الثلاثاء ضمن اختبارات ما بعد السباق في فالنسيا، ومنذ تلك اللحظة، سيُصبح فينياليس – الذي ساعد روسي في إحراز قطب الانطلاق الأوّل عدّة مرات هذا الموسم – عدوّه الأوّل.

ويبقى أن نرى كيف سيتغيّر سلوك ثنائي ياماها تجاه بعضهما البعض وما الرسائل التي سيتبادلانها في مرحلة ما قبل الموسم ومن ثَمّ بشكلٍ أكثر جديّة خلال السباق الأوّل من موسم 2017 في قطر.

"أعتقد بأنّ فينياليس على قدَم المساواة مع لورينزو، بمعنى أنّ خورخي يتمتّع بخبرةٍ أكبر لكنّ فينياليس أصغر سنًا ويُمكنه أن يُضاهي سرعته" قال روسي.

وأضاف: "سيكون من الممتع للغاية رؤيته على متن درّاجة ياماها وخورخي على متن درّاجة دوكاتي".

خلال مقارنته للاضطراب الذي حظيت به السنوات السبع التي جاور فيها لورنيزو، سلّط أصيل تافوليا الضوء على العلاقة الجيّدة التي تربطه في الوقت الحالي مع فينياليس.

لكنّه في ذات الوقت مُدركٌ بأنّ المنافسة التي سيحظيان بها داخل الفريق يُمكنها أن تُغيّر هذا الوضع سريعًا.

"أحظى بعلاقةٍ جيّدةٍ مع فينياليس، لذا آمُل أن يستمر الأمر بهذه الطريقة – علاقةٌ طبيعيّة بين الزملاء تحظى باحترامٍ متبادل" أضاف روسي.

واختتم حديثه قائلًا: "لكن في ذات الوقت، سيتعيّن عليك دائمًا أن تحتفظ ببعض الأسرار إذ سيكون خصمي الأوّل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين خورخي لورينزو , مافيريك فينياليس , فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة