روسي: فينياليس سيمنحني المشاكل ذاتها التي واجهتها مع لورينزو

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي أنّ سرعة مافيريك فينياليس خلال تجاربه الأولى مع ياماها ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" قد فاجأته على حين غرّة، كما يتوقّع أن يمنحه زميله الجديد المشاكل ذاتها التي واجهها مع خورخي لورينزو.

أثناء حديثه مع راديو "دايجاي"، تطرّق روسي للحديث عن زميله الجديد، قائلاً أنّه حبّذ تعاقد الصانع الياباني مع درّاجٍ آخر غير صاحب الـ 21 ربيعاً.

وخلال تجارب فالنسيا نهاية الموسم، قاد فينياليس درّاجة ياماها للمرّة الأولى وأكمل التجارب كصاحب الزمن الأسرع، ليحصل على مديح زميله روسي.

وبعد أسبوع، لم تُرد ياماها الإفصاح عن أيّة تفاصيل بخصوص اختباراتها الخاصّة لدرّاجتها الجديدة في سيبانغ، حيث يبدو أنّ أصيل كتالونيا كان الأسرع مرّة أخرى.

وقال روسي: "كنت لأحبّذ شخصاً ما مثل بيدروسا، يكون أكبر سناً".

وأضاف: "كنت آمل أن أواجه مشاكل أقلّ مع فينياليس، لكن بعد التجارب الأولى أدركت أنّه حتّى في أفضل الحالات سيمنحني المشاكل ذاتها مثل لورينزو".

وبعد ذلك تحدّث "الدكتور" مرّة أخرى حول الأسباب التي أدّت إلى احتدام علاقته بلورينزو، حيث قال: "تدمّرت العلاقة بعد ما حدث في نهاية موسم 2015. لم تعد كما كانت عليه منذ ذلك الحين".

وأكمل: "رُبّما ستكون العلاقة أفضل قليلاً مع فينياليس".

"ماركيز أظهر الكثير من الأمور في العام الماضي"

كما حصل ماركيز على تنويهٍ خاص، حيث أشاد روسي بموهبة الإسباني، لكنّه انتقده في الوقت ذاته للدور الذي لعبه نهاية العام الماضي.

وقال بخصوص ذلك: "من حسن الحظّ أنّ ماركيز ليس زميلي. أعتقد أنّه أظهر الكثير من الأمور نهاية العام الماضي".

واختتم حديثه بالقول: "لن يكون هناك أيّ شيء بيننا بعد الآن، فقط علاقة احترام. كدرّاج فهو سريعٌ للغاية، لا يستسلم مطلقاً. سأقول أنّه سريعٌ أكثر من اللازم قليلاً!".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين مافيريك فينياليس , فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة