روسي سيُواصل استخدام الهيكل الجديد لدراجة ياماها في سيلفرستون

كشف الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي بأنه سيُواصل استخدام الهيكل الجديد لدراجة ياماها في سباق جائزة بريطانيا الكُبرى نهاية الأسبوع الجاري بعدما قام باختباره بشكّل مُكثفّ خلال التجارب الحرّة ليوم الجمعة.

قام روسي باستغلال التجارب الحرة من أجل القيام بمُقارنات بين الهيكلين القديم والجديد، كما أنه اختبر ذراع التأرجح الجديد بيد أنه أوضح بأنه لم يشعر بأيّ تحسّن وبالتالي فإنه من غير المُرجح استخدامه لبقيّة الجائزة الكبرى.

وقال "لقد أحببت الهيكل الجديد الذي اختبرته في برنو، لذلك أعتقد بأننا سنُواصل استخدامه".

وأضاف "كما كان عليه الحال كان الشعور جيدًا في مناطق الكبح وعند دخولي للمنعطفات. إنها ليست تعديلات كبيرة، بل عبارة عن تحسينات صغيرة. ما قمنا بتحسينه هو مقدمة الدرّاجة".

وتابع قائلاً "ولكن لديّ المزيد من الشكوك حول ذراع التأرجح إذ لم أشعر بأنه طرأ أيّ تحسن كبير".

وأكمل "عندما قمنا بتعديله في الماضي، شعرتُ بالفرق أكثر. في نهاية المطاف، حصلت على تأكيدٍ لما شعرت به في برنو. لذلك لا أعلم إذا سنستمر باستخدامه في الغد".

تصدّر أندريا يانوني ومافيريك فينياليس فترتي التجارب الحرة ليوم الجمعة، إذ اعترف روسي بأنه كان مُنبهر من أزمنة الدرّاجين.

وقال "كان أداء يانوني وفينياليس باهرًا لا سيما في الحصة الثانية. يبدو بأنني مع لورينزو في ورطة. يجب علينا تحسين التوازن من أجل تقليص الفارق مع الصدارة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة بريطانيا الكبرى
حلبة سيلفرستون
قائمة السائقين أندريا يانوني , مافيريك فينياليس , فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة