دوكاتي تُؤكّد عودة يانوني في سيبانغ

أكّد فريق دوكاتي المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" عودة درّاجه أندريا يانوني من إصابته نهاية الأسبوع الجاري على هامش جائزة ماليزيا الكبرى بعد أن تخلّف عن المشاركة في أربعة سباقات.

كما أورد موقعنا "موتورسبورت.كوم" الأسبوع الماضي، سيحاول الإيطالي التسابق للمرّة الأولى منذ سيلفرستون إثر تعرّضه لكسرٍ في الفقرة الثالثة من عموده الفقري الشهر الماضي في ميزانو.

وحاول الإيطالي القيادة مجدّداً في أراغون، لكنّه انسحب بعد التجارب الحرّة الأولى نتيجة الألم المبرح من الإصابةولم يصعد على درّاجته منذ ذلك الحين.

واعترف يانوني أنّه من غير المرجّح أن يكون في كامل لياقته للمشاركة في سباق سيبانغ، لكنّه قال بأنّه "يائسٌ" للمشاركة في ماليزيا الجولة ما قبل الأخيرة له مع دوكاتي.

وقال الإيطالي: "أنا سعيدٌ للغاية بالعودة أخيراً إلى الحلبة، آمل أن تكون عطلة نهاية أسبوع إيجابيّة بالنسبة إلينا، بالرغم من أنّني أعلم أنّ المهمّة لن تكون سهلة إذ أنّ ظهري ليس في أفضل حالاته بعد".

وأضاف: "في جميع الأحوال قرّرت العودة للتسابق هنا في سيبانغ، إذ أنّني أعاني بالبقاء في المنزل ومشاهدة السباقات من التلفاز، أنا يائسٌ للعودة: لدوكاتي، ولنفسي ولجميع مشجعيّ الذني يدعمونني دائماً".

وأردف: "أمل أن أكون سريعاً وتنافسياً مباشرة، بالرغم من أنّه سيكون عليّ فهم حالتي بكلّ تأكيد، إلى جانب قدراتي وسرعتي".

وأكمل: "سأنتظر لكنّني سأعود إلى المسار بهدف الحصول على نتيجة جيّدة".

ونتيجة لهذا الإعلان سيعود هيكتور باربيرا، الذي أخذ مكان يانوني في آخر سباقين، إلى فريقه أفينتيا دوكاتي في ماليزيا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة ماليزيا الكبرى
حلبة حلبة سيبانغ الدولية
قائمة السائقين أندريا يانوني
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة