دوكاتي تكشف عن ألوان دراجتها لموسم 2018

كشف الصانع الإيطالي دوكاتي عن الألوان الرسمية التي ستُزيّن درّاجته لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" وذلك بحضور درّاجَيه أندريا دوفيزيوزو وخورخي لورينزو.

تمّ الكشف عن الألوان الجديدة خلال حدث أقيم اليوم الإثنين بالقرب من مقرّ دوكاتي في بولونيا، إذ من غير المتوقّع أن تكشف دوكاتي عن النسخة النهائية من درّاجتها "جي.بي18" حتى التجارب الشتوية في سيبانغ التي ستُقام في وقتٍ لاحق من الشهر الحالي.

ونُشير إلى أنّ الصانع الإيطالي قام باستخدام نسخة معدّلة من دراجته "جي.بي17" خلال تجارب فالنسيا وخيريز خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ومن المحتمل أن يقوم دراجا التجارب في دوكاتي كايسي ستونر وميشيل بيرو باختبار الدراجة الجديدة على مدار ثلاثة أيام خاصة بين 24 و26 يناير/كانون الثاني، قبل أن يحصل الدرّاجان الأساسيان على فرصة اختبارها بشكل رسمي بين يومي 28 و30 يناير/كانون الثاني.

يدخل دوفيزيوزو موسم 2018 بمعنوياتٍ مرتفعة بعد منافسته على لقب البطولة العالم الماضي إذ حُسم الصراع بينه وبين مارك ماركيز خلال السباق الأخير من الموسم.

من ناحيته سيُحاول لورينزو استغلال تحسين تأديته خلال النصف الثاني من موسم 2017 من أجل الدخول في صراع المقدمة بعد معاناته على متن درّاجة دوكاتي في بعض الجولات لا سيما بعد قضائه لتسعة مواسم ضمن صفوف ياماها.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين أندريا دوفيزيوزو , خورخي لورينزو
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة