دوكاتي تُطلق درّاجاتها لموسم 2017 من الموتو جي بي

المشاركات
التعليقات
دوكاتي تُطلق درّاجاتها لموسم 2017 من الموتو جي بي
مروان الوافي
كتب: مروان الوافي
20-01-2017

كشف الصانع الإيطالي دوكاتي النقاب عن درّاجته "ديسموسيديتشي جي بي 17" والتي سيُطلق من خلالها حملته لمحاولة حصد لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

بعد يومٍ واحدٍ من إطلاق ياماها لدرّاجتها الجديدة، كشف الصانع الإيطالي عن الكسوة الجديدة لدرّاجة "جي بي 17" خلال حفل إطلاقٍ أُقيم في معقل الفريق في بورجو بانيغالي في بولونيا، بحضور كبار أعضاء إدارة الفريق والوافد الجديد خورخي لورينزو إلى جانب زميله أندريا دوفيزيوزو.

ولم تشهد كسوة الدرّاجة تعديلات كبيرة للغاية، حيث شملت معظم التعديلات شعارات الرعاة بالنظر إلى انضمام لورينزو، بينما شهدت جوانبها التقنيّة تطويرات لسابقتها "جي بي 16" والتي تمكّنت من حصد انتصارين خلال موسم 2016.

كما أنّ الميزة الأساسيّة لدرّاجة العام الماضي والمتمثّلة في جنيّحاتها الانسيابيّة المعقدّة قد اختفت الآن، إذ جاء ذلك على أعقاب معركة أخذٍ وردٍ بين دوكاتي وبقيّة الصانعين في البطولة انتهت بحظر استخدام الجنيّحات.

وعبّر لورينزو، الذي ظهر للمرّة الأولى بالكسوة الحمراء منذ تأكيد انضمامه إلى الصانع الإيطالي في 2016، عن سعادته بالمقاتلة الجديدة مشدّدًا في الوقت ذاته على حفاوة ترحيب دوكاتي بانضمامه.

وكان بطل العالم ثلاث مرّات في الفئة العليا قد حصل على فرصة اختبار الدرّاجة الجديدة للمرّة الأولى خلال تجارب فالنسيا نهاية الموسم المنقضي حيث قدّم أداءً قويًا على متنها.

لكنّ الإسباني وزميله دوفيزيوزو لن ينتظرا كثيرًا حتّى العودة لقيادة الدرّاجة مجدّدًا، إذ أنّ التجارب الشتويّة ستنطلق في سيبانغ في الـ 30 من يناير/كانون الثاني الجاري.

موتو جي بي - المقال التالي
فينياليس: دخولي أنا وروسي في معركة لن يُساعد سوى ماركيز

المقال السابق

فينياليس: دخولي أنا وروسي في معركة لن يُساعد سوى ماركيز

المقال التالي

انضمام لورينزو لدوكاتي يُمثّل علامةً على تغيّر فلسفتها

انضمام لورينزو لدوكاتي يُمثّل علامةً على تغيّر فلسفتها
تحميل التعليقات