دوفيزيوزو يشعر "بألم شديد" بعد حادثته في تجارب خيريز

المشاركات
التعليقات
دوفيزيوزو يشعر
29-11-2018

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه يشعر "بألم شديد" عقب حادثته التي تعرّض لها خلال أوّل يوم من تجارب ما بعد موسم "الموتو جي بي" في خيريز، إذ أنّه غير متأكّد من إمكانية خوضه لمجريات اليوم الخميس.

أنهى دوفيزيوزو مجريات اليوم الأوّل من التجارب في المركز الثاني خلف زميله الجديد ضمن صفوف دوكاتي دانيلو بيتروشي.

لكنّ يوم الإيطالي انتهى مبكرًا عندما تعرّض لحادثة عن المنعطف الخامس، إذ وبينما لم تكشف الآشعة السينية عن أيّ كسر في العظام، إلّا أنّ دوفيزيوزو عانى من تورّم حول إبهامه الأيسر.

"أشعر بألم شديد، لكن يبدو بأنّ الوضع ليس سيئًا، وهذا هو الأمر الأهم" قال الإيطالي.

وأضاف: "لم تكشف الآشعة عن أيّ كسر في العظام، لكنّك لا تعلم مُطلقًا، ربما تكون هنالك إصابة في العضلات أو شيء من هذا القبيل، لكنّ الوضع ليس سيئًا".

وتابع: "إذا شعرت بأنّ الألم مقبول في الغد، فسأواصل خوض التجارب. لدينا أمرٌ ما نحتاج مقارنته، إذ آمُل أن تكون لديّ فرصة للقيام بذلك".

وضمن معرض شرحه للحادثة نفسها، أضاف دوفيزيوزو قائلًا: "كنت أضغط، إذ رغبت بتحسين أزمنة لفّاتي. في تلك اللحظة كنت أختبر إطارًا خلفيًا تجريبيًا من ميشلان، وكان هنالك درّاجون أحرزوا زمنًا سريعًا على متنه وسار الأمر بشكل جيّد، وقمنا نحن بتغيير الإعدادات، حيث أردنا فهم الوضع".

وأكمل: "اختبرت إطارًا مستعملًا، كان الشعور جيّدًا على القسم الأمامي، رغبت بالضغط مع إطار جديد للوصول بالدرّاجة إلى الحدود القُصوى. إذ كان ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لنا. بيد أنّني كنت سريعًا للغاية في منتصف المنعطف، وتلك الإعدادات لم تعمل على نحو جيّد مقارنة بالسابقة. كنت أضغط بشدّة وفقدت السيطرة على القسم الأمامي".

واختتم: "حادثة بسيطة، لكن عندما سقطت في المنطقة الحصوية بدأت بالتدحرج وتعرّضت للعديد من الكدمات في أنحاء جسدي".

المقال التالي
بيتروناس تسعى لنقل نجاحاتها في الفورمولا واحد إلى الموتو جي بي

المقال السابق

بيتروناس تسعى لنقل نجاحاتها في الفورمولا واحد إلى الموتو جي بي

المقال التالي

روسي محذّرًا ياماها: درّاجة 2019 "لا تُقدّم التحسّن الذي نحتاجه"

روسي محذّرًا ياماها: درّاجة 2019 "لا تُقدّم التحسّن الذي نحتاجه"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي