دوفيزيوزو متفائل من امتلاك دوكاتي للسرعة في قطر

صرح أندريا دوفيزيوزو أنه متفائل من قدرة فريقه دوكاتي على الانطلاق بقوة مع بداية موسم بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر، خصوصاً بعد التجارب الأخيرة المشجعة في الدولة الخليجية.

أنهى أندريا يانوني ودوفيزيوزو ثنائي الصانع الإيطالي التجارب الأخيرة التحضيرية للموسم على حلبة لوسيل في المركزين السادس والثامن على التوالي، حيث وصل الفارق بين دوفيزيوزو والمتصدر خورخي لورينزو درّاج ياماها إلى تسعة أجزاء من الثانية.

ومع اعترافه بأن أفضل لفاته لم تكن بتلك الروعة، إلا أن دوفيزيوزو صرح بأن السرعة التي حققها خلال قيادته للفات متتالية على متن دراجة "ديسموسيديشي جي بي" تجعله واثقاً من تحقيق بداية قوية في سباق قطر.

وقال الإيطالي الذي كاد أن يتوج بلقب سباق العام الماضي الافتتاحي لولا قوة مواطنه فالنتينو روسي: "لقد قمت بعشر لفات متتالية متشابهة للغاية وبأوقات جيدة. نحن نمتلك السرعة وأنا سعيدٌ لهذا".

وتابع: "إذا نظرنا إلى محاكاة السباق التي قام بها لورينزو فهي مشابهة كثيراً لما قمنا به. لا أحد يدري كيف ستكون الظروف فهي تتغير كل يوم. من الصعب التحليل الآن، ولكن بإمكاننا الذهاب للجولة ونحن متفائلون لأننا نمتلك السرعة".

مضيفاً: "أشعر أننا تطورنا كثيراً خلال تسعة أيام من الاختبارات وهو أمر مهم للغاية".

دوكاتي إحدى أسرع الفرق

شرح دوفيزيوزو المزيد من التفاصيل حول محاكاة السباق التي قام بها يوم الخميس، فقال: "أوقات اللفات كانت جيدة للغاية. وأعتقد بأنني قمت بأسرع لفة في منتصف محاكاة السباق".

وأنهى حديثه قائلاً: "لذلك أنا راضٍ للغاية، ويمكننا القول أننا نمتلك السرعة. لا يزال هنالك بعض الأمور لتحسينها، ولكنني أعتقد بأننا أحد أسرع الفرق حالياً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة قطر الكبرى
حلبة حلبة لوسيل الدولية
قائمة السائقين أندريا دوفيزيوزو
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة