دوفيزيوزو: "لن أفتقد قلّة احترام يانوني الموسم المُقبل"

المشاركات
التعليقات
دوفيزيوزو:
جايمي كلاين
كتب: جايمي كلاين
ترجمة: خلدون يونس
10-12-2016

قال درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو أنّه يتطلع قُدمًا للمُشاركة بجوار زميلٍ جديدٍ في 2017، بينما انتقد قلّة الاحترام التي كان يظهرها زميله السابق أندريا يانوني.

أندريا يانوني، فريق دوكاتي
أندريا يانوني، فريق دوكاتي
أندريا دوفيزيوزو، فريق دوكاتي
أندريا دوفيزيوزو، فريق دوكاتي
أندريا دوفيزيوزو، فريق دوكاتي

يُمثّل انضمام خورخي لورينزو للصانع الإيطاليّ في 2017 بداية حقبةٍ جديدة للفريق، حيث خسر يانوني معركة البقاء في الفريق والمشاركة بجوار بطل العالم ثلاث مرّات في 2017 لصالح دوفيزيوزو.

من جانبه يرى دوفيزيوزو - الذي اتّهم يانوني سابقًا بأنّه لا يتمتّع بروح الجماعة ولا يُفكّر سوى في نفسه - أنّ انضمام لورينزو للفريق سيكون أمرًا "إيجابيًا بالنسبة للجميع" في دوكاتي.

"منذ منتصف الموسم وأمرٌ ما تغيّر في أدائي، ما سمح لي بإنهاء الموسم بشكلٍ إيجابيّ بعد أن كانت الأمور لا تسير بشكلٍ جيّد" قال دوفيزيوزو لصحيفة «غازيتا ديلو سبورت».

وأضاف: "ثُمّ أنّ تغيير من سأشارك بجواره الموسم المُقبل سيُمثّل عاملًا إيجابيًا بالنسبة للجميع. لقد أنهينا الموسم قريبين من الأفضل إذ ينبغي لذلك أن يُشجّعنا على وضع أهدافٍ أكبر نُصب أعيننا".

عند سؤاله إن كان سيفتقد مُساهمة يانوني في دوكاتي، أجاب دوفيزيوزو: "لا. من أحد الجوانب، كان يانوني بمثابة المُحفّز بالنسبة لي، فهو درّاجٌ سريعٌ للغاية وأحببت المشاركة بجواره".

وتابع: "بيد أنّ سلوك أندريا وحاشيته ... بالنسبة لي، احترام الآخرين هو أمرٌ هامٌّ للغاية، إذ أنّ المُحيطين به، ولا سيّما هو، يفتقرون إلى الاحترام".

على جانبٍ آخر، أشار باولو تشياباتي المدير الرياضي لفريق دوكاتي في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مؤخّرًا إلى أنّ الوافد الجديد على الحظيرة الإيطاليّة خورخي لورينزو سيكون بوسعه تحقيق الفوز خلال سباقه الأوّل في قطر الموسم المقبل، بالنّظر إلى الأداء القوي الذي ظهر به دوفيزيوزو هناك خلال الأعوام الأخيرة.

بيد أنّ الإيطاليّ لا يرى أنّ الفوز على حلبة لوسيل ذا أهمّيةٍ كبيرةٍ بالنسبة إلى الفريق.

"أحرزت المركز الثاني (في قطر) خلال العامين الماضيين، لكنّ الفوز هناك ليس مهمًّا كوننا نرغب في المنافسة على لقب البطولة" قال دوفيزيوزو.

واختتم حديثه بالقول: "لا تزال هناك خطوة صغيرة يتعيّن علينا اتّخاذها، لكنّ ما قمنا به خلال الأعوام الماضيّة لطالما كان جيّدًا، لذا في حال استمرّينا هكذا سيكون بوسعنا أن نطمح لأهدافٍ أكبر".

المقال التالي
"موتو جي بي" تعلن الاستغناء عن إطارات "إنترميديت" لموسم 2017

المقال السابق

"موتو جي بي" تعلن الاستغناء عن إطارات "إنترميديت" لموسم 2017

المقال التالي

لورينزو: لو كانت الجنيّحات خطرة لتمّ حظرها مباشرة

لورينزو: لو كانت الجنيّحات خطرة لتمّ حظرها مباشرة
تحميل التعليقات