دوفيزيوزو في صدارة التجارب الثالثة وماركيز يسقط في تايلاند

المشاركات
التعليقات
دوفيزيوزو في صدارة التجارب الثالثة وماركيز يسقط في تايلاند
مروان الوافي
كتب: مروان الوافي
06-10-2018

سجّل أندريا دوفيزيوزو الزمن الأسرع ليتصدّر حصّة التجارب الحرّة الثالثة ضمن جائزة تايلاند الكبرى للموتو جي بي، وذلك في الوقت الذي تعرّض فيه مارك ماركيز لحادث منعه من العبور المباشر إلى القسم الثاني من التصفيات.

بعد أن سجّل الزمن الأسرع في الحصّة الثانية أمسٍ الجمعة، وضع دوفيزيوزو المعيار مجدّدًا صباح السبت على حلبة بوريرام الجديدة.

وبالتطرّق إلى مجريات الحصّة فقد تقدّم ماركيز إلى الصدارة متفوّقًا على زمن غريمه من حصّة الأمس بعد تسجيله لـ 1:31.079 دقيقة، إلى أن تمكّن جاك ميلر من تسجيل 1:30.566 دقيقة مع بقاء أقلّ من عشر دقائق على النهاية.

ومع انتقال معظم الدرّاجين إلى استخدام إطار خلفي ليّن جديد، تراجع ماركيز في الترتيب واضطرّ الإسباني لإلغاء محاولته ما قبل الأخيرة بعد عبوره المنعطف الأخير بشكلٍ واسع ليخرج من العشرة الأوائل نتيجة لذلك.

وتمكّن الإسباني بالكاد من مغادرة خطّ الحظائر في الوقت المناسب لإتمام محاولة سريعة أخيرة، وفي حين أنّه تمكّن من بدء لفّة قبل ثوانٍ قليلة من نهاية الحصّة، إلّا أنّ فقط السيطرة على مقدّمة درّاجته وسقط عند المنعطف الرابع.

في المقابل تمكّن دوفيزيوزو من تسجيل 1:30.399 دقيقة ليضمن صدارة الحصّة أمام ميلر، بينما وضع مافيريك فينياليس درّاجة ياماها في المركز الثالث.

أمّا كال كراتشلو فقد كان أفضل درّاجي هوندا في المركز الرابع أمام دانيلو بيتروشي وداني بيدروسا.

بدوره تواجد فالنتينو روسي في المركز السابع ليضمن عبوره المباشر إلى القسم الثاني من التصفيات، بينما أكمل أندريا يانوني، ويوهان زاركو وألفارو باوتيستا ترتيب العشرة الأوائل.

موتو جي بي - المقال التالي
لورينزو لن يُشارك على الأرجح في سباق بوريرام بعد حادثه "المخيف"

المقال السابق

لورينزو لن يُشارك على الأرجح في سباق بوريرام بعد حادثه "المخيف"

المقال التالي

لورينزو سيتغيب عن سباق تايلاند والشكوك تحيط بمشاركته في اليابان

لورينزو سيتغيب عن سباق تايلاند والشكوك تحيط بمشاركته في اليابان
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة تايلاند الكبرى
الكاتب مروان الوافي
نوع المقالة تقرير التجارب