درّاجو هوندا يختبرون هيكلًا جديدًا خلال تجارب برنو

سيختبر درّاجا الفريق المصنعي لهوندا مارك ماركيز وداني بيدروسا هيكلًا جديدًا خلال التجارب الخاصة التي سيخوضها الفريق هذا الأسبوع في برنو.

يتواجد ماركيز وبيدروسا، إلى جانب كال كراتشلو درّاج فريق "ال سي آر" الرديف، في الحلبة التشيكيّة من أجل خوض اختبارٍ ليومين ينتهي غدًا الثلاثاء.

ويهدف الهيكل الجديد لحلّ مشاكل هوندا المتواصلة عند التسارع، حيث أثّرت على نتائج الحظيرة اليابانيّة خلال النصف الأوّل من الموسم.

واضطرّ بطل الموسم الماضي ماركيز لتعويض نقطة الضغف تلك عبر المجازفة أكثر عند الكبح، إذ يُعدّ ذلك تفسيرًا واردًا للحوادث الـ 12 التي تعرّض لها حتّى الآن خلال موسم 2017.

وخلال تجارب برشلونة التي أقيمت الشهر الماضي، قدّمت ياماها هيكلًا جديدًا استخدمه فالنتينو روسي ومافيريك فينياليس خلال آخر سباقين في أسين وساكسنرينغ.

واعترف ماركيز خلال حديثه في أسين أنّه لم يتوقّع تقديم هوندا لأيّة تحديثات كبيرة في ما تبقّى من هذا الموسم.

لكن خلال حديثه على هامش حدثٍ لأحد الرعاة قبل عدّة أيّام، اعترف الإسباني أنّه لا يتوقّع أن يُحدث الهيكل الجديد "فارقًا كبيرًا".

وقال حيال ذلك: "قدّمت لنا هوندا بعض الأشياء الجديدة التي قد تساعدنا، لكنّها لن تُحدث فارقًا كبيرًا. سنختبر الهيكل في برنو وبعض الأشياء الأخرى".

وأضاف: "في جميع الأحوال، دائمًا ما تمثّل التجارب خلال العطلة الصيفيّة فكرة جيّدة للدرّاج والدرّاجة، إذ أنّ ذلك يعني عدم خسارتك لوتيرتك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين كال كراتشلو , داني بيدروسا , مارك ماركيز
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً