داني بيدروسا ينضمّ إلى "كاي تي ام" في دور درّاج الاختبار لموسم 2019

أكّد فريق "كاي تي ام" المشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" ضمّ داني بيدروسا في دور درّاج الاختبار لموسم 2019، إذ وقّع صاحب الـ31 فوزًا في الفئة العُليا عقدًا لعامين مع العلامة النمساوية.

داني بيدروسا ينضمّ إلى "كاي تي ام" في دور درّاج الاختبار لموسم 2019

سيعتزل بيدروسا سباقات الموتو جي بي بعد 13 عامًا أمضاها في الفئة العُليا، إذ يخوض صاحب الـ33 عامًا حاليًا أسوأ مواسمه في البطولة، حيث يحتلّ فقط المركز الـ11 في الترتيب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

وعلى الرُغم من خوض كامل مسيرته في الفئة العُليا ضمن صفوف هوندا، سينتقل بيدروسا إلى المصنّع المنافس "كاي تي ام" كدرّاج اختبار للموسمين المُقبلين، إذ سينضمّ إلى الدرّاج الثالث الحالي ميكا كاليو.

"أن نحظى بدرّاج بخبرة ومهارات داني كجزء من مشروعنا لهي خطوة قوية نسير بها في الاتّجاه الصحيح، إذ ما نزال نضغط بقدر استطاعتنا من أجل الوصول إلى أهدافنا" قال مدير قسم رياضة السيارات لدى الصانع النمساوي بيت بييرر.

وأضاف: "لقد رأينا مدى تنافسيّة البطولة هذا العام، وكيف أنّ أعشارًا من الثانية يُمكنها أن تُخفي في بعض الأحيان تقدمًا ودروسًا قيمة. نأمُل أن يُضيف داني إلى الفريقّين اللذين سنشارك بهما الموسم المُقبل وأن نغلق الفارق أكثر مع منافسينا".

من جهته، علّق مدير الفريق مايك لييتنر في هذا الصّدد قائلًا: "أنا سعيد للغاية بتوصّلنا لاتّفاق مع داني. إذ وبفضل سنوات نجاحه في البطولة، أعتقد بأنّ سيساعد مشروعنا على نحوٍ كبير وسيساهم في تطوير الدرّاجة".

وأكمل: "أعرف داني جيّدًا منذ فترات عملنا سويًا، إذ أنّه ما يزال درّاجًا تنافسيًا للغاية ويُمكن لذلك أن يُعزّز من جهودنا في البطولة".

جديرٌ بالذكر أنّ كاليو الآن في مرحلة التعافي من الإصابات التي تعرّض لها خلال ظهوره في الوايلد كارد في وقت سابق من العام الجاري، الأمر الذي أبعده عن دوره في الفريق لبقية موسم 2018.

المشاركات
التعليقات
موتو جي بي: يانوني يتصدر التجارب الحرة الثانية وحادث عنيف لكراتشلو في أستراليا
المقال السابق

موتو جي بي: يانوني يتصدر التجارب الحرة الثانية وحادث عنيف لكراتشلو في أستراليا

المقال التالي

ماركيز يتجه لإجراء عملية جراحية خلال شهر ديسمبر المقبل

ماركيز يتجه لإجراء عملية جراحية خلال شهر ديسمبر المقبل
تحميل التعليقات