تجديد عقد حلبة ميزانو مع الموتو جي بي حتّى 2020

ستحافظ جائزة سان مارينو الكبرى المقامة على حلبة ميزانو على موقعها ضمن روزنامة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تجديد عقدها حتّى موسم 2020.

ضمنت الحلبة الممتدّة على مسافة 4.064 كلم تواجدها في روزنامة البطولة منذ 2007 وستواصل استضافة جائزة سان مارينو الكبرى في المواسم الأربعة المقبلة.

وقال لوكا كولاياكوفو رئيس سانتا مونيكا في الإعلان: "الاستثمارات، والمهنيّة والشغف".

وأضاف: "نشعر أنّ أربعة أعوامٍ أخرى من تواجد الموتو جي بي في حلبة ميزانو العالميّة عبارة عن مديحٍ للعمل الذي قام به الفريق على صعيدٍ عالمي، حيث عزّز خلال هذا العقد حلبة سيمونتشيلي كإحدى أكثر الحلبات ترحيباً وأماناً على مستوى العالم".

وتابع: "تقع الموتو جي بي على رأس موسمٍ طويلٍ من الأحداث. حلبة ميزانو مسرحٌ للأحداث العالميّة وهي مندمجة بالكامل مع عالم سباقات الدرّاجات، لتوفّر مساراً قادراً على الفوز بأيّ تحدٍ".

من جانبه قال كارميلو إزبيليتا المدير التنفيذي لشركة دورنا سبورت: "يضمن تأكيد سباق سان مارينو وريفييرا دي ريميني للمواسم الأربعة المقبلة موعداً ذا أهميّة رياضيّة كبيرة في روزنامة الموتو جي بي".

وأضاف: "خلال هذه السنوات العشر شهدنا نمواً كبيراً للاهتمام بالرياضة. في الوقت ذاته باتت العديد من المشاريع الترويجيّة تطفوا على السطح، لتمهّد لمجدٍ عالميٍ لسباقات الدرّاجات، بتواجد أبطالٍ غير اعتياديين ومواهب جديدة على المسار".

وأكمل: "أنفقت الحلبة استثمارات سخيّة للترحيب بالمشجّعين والسباقات بأمان. هناك جميع مقوّمات النموّ المستقبلي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة سان مارينو الكبرى
حلبة ميزانو
نوع المقالة أخبار عاجلة