بيدروسا سيعود للمشاركة خلال الجولة الختاميّة في فالنسيا

أكّد فريق ريبسول هوندا اليوم الإثنين أنّ درّاجه الإسباني داني بيدروسا سيعود إلى دائرة المنافسة ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خلال الجولة الختاميّة من الموسم في فالنسيا نهاية الأسبوع الجاري.

أُجبر بيدروسا على التخلّف عن المشاركة في الجولات الثلاث الماضية في اليابان، وأستراليا وماليزيا بعد أن أُصيب نتيجة تعرّضه لحادثٍ عنيفٍ في تجارب الجمعة في موتيغي.

وتعرّض الإسباني لكسورٍ في عظم الترقوة الأيمن، والمشبك الأيمن، والمشط الرابع في قدمه اليسرى.

وقام درّاج اختبارات هوندا هيروشي آوياما بتعويض الإسباني في مناسبتين بينما أخذ بطل العالم موسم 2006 نيكي هايدن مكانه في أستراليا.

لكنّ أصيل كتالونيا سيعود للتسابق مجدّداً خلال الجولة الختاميّة في فالنسيا.

وقال بيدروسا: "لم تكن هذه الأسابيع الثلاثة الماضية سهلة بسبب الألم، خاصة بعد العمليّة مباشرة، بالإضافة إلى حنيني للتسابق على بعض الحلبات المفضلة لديّ".

وأضاف: "على كل حال، بعد أن بدأت عمليّة إعادة التأهيل، بدأت الأمور تصبح أسهل يوماً بعد يوم، وفكرة محاولة استعادة عافيتي في الوقت المناسب لسباق فالنسيا مثّلت دفعة إضافيّة ساعدتني خلال هذه الأوقات العصيبة".

واختتم: "لسنا متأكّدين بعد حول شعوري على الدرّاجة، لكنّني سعيدٌ بالعودة إلى التسابق! أحبّ حلبة فالنسيا، لديّ ذكريات مدهشة هنا وأحبّ فكرة العودة للتسابق أمام جماهيري".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة فالنسيا الكبرى
حلبة فالينسيا
قائمة السائقين داني بيدروسا
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
نوع المقالة أخبار عاجلة