بيدروسا: إحراز النقاط في أوستن سيمنح معنى "للألم" بعد الإصابة

المشاركات
التعليقات
بيدروسا: إحراز النقاط في أوستن سيمنح معنى
جايمي كلاين
كتب: جايمي كلاين
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
21-04-2018

صرّح درّاج هوندا في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" داني بيدروسا بأنّ تسجيل النقاط في سباق أوستن نهاية هذا الأسبوع سيمنح معنىً للألم الذي يعاني منه على إثر الكسر الذي تعرّض له في الجولة الماضية.

داني بيدروسا، هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا

تمّ السماح لبيدروسا بالمشاركة على حلبة الأمريكيّتين يوم الخميس الماضي، بعد تسعة أيام فقط من تعرّضه لكسرٍ في كوعه الأيمن على إثر حادثة سقوطه خلال اللفّة الافتتاحية لسباق الأرجنتين.

وقد بدت معاناة الإسباني واضحة مع الألم خلال حصّتي التجارب الحرّة يوم أمسٍ الجمعة، على واحدة من أكثر الحلبات المتطلّبة للمجهود البدني، ليُنهي الحصّة الأولى في المركز الـ21.

مع ذلك، حسّن بيدروسا زمنه ليُكمل الحصّة الثانية عاشرًا، إذ قال عقب تجارب الأمس أنّه شعر بأنّ آلامه تلك تستحقّ منه أن يحاول إحراز النقاط في نهاية هذا الأسبوع على الرُغم ممّا يعانيه.

"لقد كانت تجارب صعبة بالنسبة لي اليوم، لا سيّما الحصّة الثانية، كوني بذلت خلالها أقصى مجهودٍ لي" قال بيدروسا الذي كانت أسرع لفّة له بفارق 1.162 ثانية عن المتصدّر درّاج سوزوكي أندريا يانوني.

وأضاف: "كنت أعاني من الألم هذا الصباح، لكنّني حاولت فقط التركيز على ما بوسعي القيام به على الدرّاجة، لكن كان بوسعي رؤية أنّ وتيرتي لم تكن جيّدة. حاولت التواجد في مركزٍ أفضل خلال الحصّة الثانية من التجارب، إذ كنت مسرورًا للغاية بالنتيجة التي سجّلتها. بيد أنّني ما أزال أعاني من ألم شديد".

وعند سؤاله إذا كان واثقًا من قدرته على إكمال مجريات نهاية الأسبوع، قال بيدروسا: "أنا سعيدٌ بما قمت به اليوم كوننا تمكّنا من الظهور بوتيرة أفضل بعض الشيء ممّا توقّعنا، وهذا أمرٌ إيجابي للغاية".

وتابع: "يُمكنني القول بأنّني إذا ما أكملت الجولة بالوتيرة التي ظهرت بها في الحصّة الصباحية، فربما لن يكون هنالك معنىً للألم الذي أعاني منه كوني سأكون خارج مراكز النقاط على أيّة حال".

واختتم: "لهذا بذلنا أقصى ما لدينا لنرى إذا ما كان بوسعنا الحصول على مزيد من الوتيرة، أن يكون هنالك معنىً للألم الذي أعاني منه، أن أحاول التسابق وحصد بعض النقاط".

المقال التالي
موتو جي بي: يانوني يتفوّق على ماركيز بـ 0.056 ثانية في التجارب الثانية

المقال السابق

موتو جي بي: يانوني يتفوّق على ماركيز بـ 0.056 ثانية في التجارب الثانية

المقال التالي

موتو جي بي: ماركيز يعي تهديد فينياليس في أوستن

موتو جي بي: ماركيز يعي تهديد فينياليس في أوستن
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة الأمريكيّتين الكبرى
الموقع حلبة أمريكا
قائمة السائقين داني بيدروسا تسوق الآن
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
الكاتب جايمي كلاين
نوع المقالة أخبار عاجلة