بيدروسا "أُنهك تمامًا" بعد نتيجته "غير المتوقّعة" في أوستن

المشاركات
التعليقات
بيدروسا
David Gruz
كتب: David Gruz
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
23-04-2018

قال درّاج هوندا المُصاب داني بيدروسا بأنّه شعر "بإنهاك شديد" عقب جولة أوستن نهاية الأسبوع الماضي، لكنّه عبّر عن ساعدته بإحراز المركز السابع، النتيجة التي بدت "غير ممكنة" قبل السباق.

داني بيدروسا، هوندا
داني بيدروسا، هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا

عانى بيدروسا من كسرٍ في كوعه الأيمن عقب حادثة سقوطه في اللفّة الافتتاحية لسباق الأرجنتين، إذ خضع لعملية جراحية قبل انطلاق جولة أوستن بعشرة أيام.

وبينما تمّ السماح للإسباني بالقيادة على حلبة الأمريكيّتين، كان بيدروسا متشكّكًا في قدرته على إكمال السباق مساء يوم السبت.

مع ذلك، نجح درّاج هوندا في الإنهاء سابعًا، النتيجة التي كانت "غير معقولة" بالنسبة له قبل السباق.

"مررتُ بوقتٍ صعب، لكنّني سعيدٌ بالنتيجة الجيّدة التي أحرزتها رُغم تلك الظروف" قال بيدروسا.

وأضاف: "كان من غير المتوقّع أنّ أنهي بالمركز السابع، فقد حصدت نقاطًا أكثر ممّا كنت أتوقّع. أنا مسرورٌ للغاية من محاولتي تلك. لكنّني منهكٌ تمامًا الآن. كما أنّني لا أملك أيّة قوّة في ذراعي الأخرى التي تعرّضت لكامل الحِمل. أنا متعبٌ للغاية، فلم يكن الوضع ممتعًا للغاية".

في المقابل قال بيدروسا أنّه شعر "باستياء كبير" إثر إنهائه لفّة التحمية في المركز الـ19، لكنّه تمكّن من إكمال السباق بفضل "العلاج القوي" لمسكّنات الألم.

"حظيت بجرعة أقوى من مسكّنات الألم، لكنّ قواي خارت في النهاية" قال بيدروسا.

ثمّ تابع: "عانيت من شعورٍ سيئ للغاية صباح يوم السباق خلال لفّة التحمية، شعرت بتيبّسٍ وبفقد في طاقتي، لكنّني استطعت التعافي قُبيل السباق وساعدتني المسكّنات في ذلك. كان الألم قليلًا بعض الشيء في البداية، ما كان أمرًا مهمًا للغاية، إذ سمح لي ذلك بالتركيز أكثر على السباق".

وأكمل: "بالطّبع لم أمتلك مزيد من الطاقة مع تزايد الألم، لم يكن بوسعي القيام بالأمور على نحوٍ أسرع، لكن كان بمقدوري التركيز أكثر. حاولت الحفاظ على وتيرتي بقدر ما استطعت. عانيت في النهاية مع السيطرة على الدرّاجة، إذ كنت ما أزال متأخّرًا في الخلف".

وأردف: "كنت خلف (أندريا) دوفيزيوزو و(يوهان) زاركو، إذ كان من الصعب الاقتراب منهما والهجوم، حيث كنت أحاول فقط السيطرة على الدرّاجة. لكنّ مجهودي هذا كُلل بالنجاح ونجحت بحصد بعض النقاط، وهذا هو الأمر الأهم".

يُشار إلى أنّ الجولة المُقبلة من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" ستكون في خيريز في غضون أسبوعين، إذ لا يتوقّع بيدروسا أن يكون قد تعافى بالكامل بحلول ذلك الوقت، لكنّه يأمُل بأن يحظى بشعورٍ "أفضل بمرّتين ممّا شعر هنا".

"بحلول جولة خيريز ستكون قد مرّت ثلاثة أسابيع على العملية الجراحية، إذ عادة ما يستغرق التعافي ستّة أسابيع" قال بيدروسا.

واختتم: "آمُل أن أحظى بشعورٍ أفضل بمرّتين من هنا، كما أنّ حلبة خيريز من المفترض أن تكون أقلّ تطلّبًا للطاقة والمجهود البدني".

المقال التالي
ماركيز: الانتقادات بعد جولة الأرجنتين منحتني "حافزاً خاصاً" في أوستن

المقال السابق

ماركيز: الانتقادات بعد جولة الأرجنتين منحتني "حافزاً خاصاً" في أوستن

المقال التالي

روسي: أداء هوندا القوي "مثير للقلق"

روسي: أداء هوندا القوي "مثير للقلق"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة الأمريكيّتين الكبرى
الحدث الفرعي بعد السباق
الموقع حلبة أمريكا
قائمة السائقين داني بيدروسا تسوق الآن
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
الكاتب David Gruz
نوع المقالة أخبار عاجلة