بيتروشي المصاب يخضع لعمليّة جراحيّة يوم الإثنين

سيخضع دانيلو بيتروشي درّاج براماك دوكاتي لعمليّة جراحيّة مساء الإثنين المقبل في ميلبورن نتيجة الحادث الخطير الذي تعرّض له يوم أمسٍ الجمعة في تجارب فيليب آيلاند للـ «موتو جي بي».

تصدّر الإيطالي جدول الأزمنة مع نهاية يوم الأربعاء، لكنّه تعرّض لحادثٍ خطيرٍ عند المنعطف الثامن خلال تجارب الجمعة، لتكسر ثلاثة من أمشاط يده اليمنى.

ونُقل بيتروشي على إثر ذلك إلى مستشفى ألفريد في ميلبورن صبيحة اليوم السبت، لكن التورّم على يده كان كبيراً للغاية لدرجة منعت إجراء العمليّة ما يعني تأجيلها إلى يوم الإثنين.

وقال مصدرٌ من فريق براماك لموقعنا «موتورسبورت.كوم»: "واجه بيتروشي ليلة عصيبة إذ لم يتناول أيّ شيء أو يستخدم أيّ مسكّنات للتجهيز لإمكانيّة إجراء العمليّة هذا الصباح".

وأضاف: "ذهبنا لمراجعة الطبيب عند الساعة التاسعة صباحاً ليتمّ إخبارنا أنّ يده متورّمة للغاية ما يمنع إجراء العمليّة في الوقت الحاضر".

وسيعود بيتروشي إلى إيطاليا نهاية الأسبوع المقبل، حيث أكّد فريقه أنّه سيتخلّف عن المشاركة في التجارب الثالثة الختاميّة في قطر التي تنطلق في الثاني من مارس/آذار.

ولم يتمّ اتّخاذ أيّ قرارٍ بعد حول هويّة الدرّاج الذي سيأخذ مكانه أو ما يمكن أن يحدث في حال لم يكن الإيطالي قادراً على المشاركة في الجولة الافتتاحيّة في قطر في الـ 20 من الشهر المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين دانيلو بيتروشي
قائمة الفرق براماك ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة