بيتروشي: اختباري الأوّل العاطفي مع دوكاتي أشبه "بأول يوم في المدرسة"

المشاركات
التعليقات
بيتروشي: اختباري الأوّل العاطفي مع دوكاتي أشبه
21-11-2018

قال دانيلو بيتروشي الدرّاج المصنعي الجديد لدى دوكاتي أنّ أوّل أيام اختباراته مع الفريق في فالنسيا كان "عاطفيًا للغاية" وبدا وكأنه مثل "أوّل يوم في المدرسة".

يحلّ بيتروشي - الذي أمضى أربعة أعوام ضمن صفوف فريق براماك الزبون لدوكاتي - مكان خورخي لورينزو في الفريق المصنعي لموسم 2019.

وقد ظهر الإيطالي مع الفريق المصنعي للمرّة الأولى أمسٍ الثلاثاء خلال اليوم الافتتاحي لتجارب نهاية الموسم في فالنسيا، إذ أنهى اليوم في المركز الثامن بفارق 0.684 ثانية عن الصدارة.

"لقد كان يومًا عاطفيًا للغاية، شعرت وكأنّني ضمن أول يوم لي في المدرسة" قال بيتروشي.

وأضاف: "لقد مضت فترة طويلة منذ أن قمت بشيء ما للمرّة الأولى. إنّه حُلم يتحقق أن أرتدي ألوان الفريق المصنعي".

وقد اعترف بيتروشي أنّه "لم يكن في كامل تركيزه" في بداية اليوم بسبب خصوصية ومشاعر هذه المناسبة، لكنّه كان سعيدًا في نهاية المطاف بالطريقة التي انتهى عليها اليوم، على الرُغم من تسبّب الأمطار في نهاية المجريات مبكرًا.

واستهلّ الإيطالي - الذي استخدم درّاجة دوكاتي بمواصفات 2018 خلال مشاركته مع براماك هذا الموسم - مجريات اليوم الأوّل من التجارب بذات المواصفات التي استعان بها هذا العام، لكنّه سرعان ما انتقل إلى طراز 2019 من درّاجة ديسموسيديتشي.

"لقد كان يومًا جيّدًا للغاية، حيث اختبرنا درّاجة 2019 الجديدة، إذ لم أجد أمورًا سلبية عليها، وهذا أمرٌ إيجابي جدًا" قال بيتروشي.

وتابع: "البيئة في حظيرة الفريق هادئة للغاية، إذ أحببت ذلك كثيرًا. كان من المؤسف هطول الأمطار في اللحظة التي كنت فيها سريعًا للغاية، مع إطارات مستعملة. لكنّ ذلك كان مجرّد اليوم الأوّل فقط من التجارب".

في المقابل، كان أندريا دوفيزيوزو الفائز بسباق فالنسيا متقدّمًا برُبع ثانية أمام زميله الجديد بيتروشي في المركز الرابع، لكنّه اعترف بأنّ الأمطار أثّرت كثيرًا على اليوم الأوّل ما لم يعكس الأداء الفعلي.

"لم نتمكّن من إجراء مقارنة فعلية للدرّاجة الجديدة بسبب الأمطار" قال دوفيزيوزو.

وأكمل: "استخدمنا درّاجة هذا العام لبعض الوقت كوننا رغبنا بخلق معيار، إذ لم نتمكّن من قيادة الدرّاجة خلال نهاية الأسبوع ضمن أجواء جافة مع سرعة جيّدة. جهّزنا كلّ شيء لكي نقوم بمقارنة صحيحة، لكنّ الأمطار بدأت بالهطول، لذا لم يكن ذلك يومًا هامًا للغاية".

وقد أشار دوفيزيوزو إلى أنّه سيتعّين عليه القيام بمزيد من الطلعات على درّاجة 2018 اليوم الأربعاء قبل أن يبدأ العمل على درّاجة الموسم المُقبل.

"في كلّ مرّة نجرب أمرًا جديدًا، يجب أن تكون كافة الجوانب مثالية. علينا مُجددًا أن نبدأ اليوم الثاني على الدرّاجة القديمة لكي ننشئ معيارًا جديدًا من أجل فهم الاختلاف بين الدرّاجتين" قال دوفيزيوزو.

واختتم: "لا نملك درّاجة جديدة بالكامل، لكنّنا نعمل على التفاصيل".

المقال التالي
فينياليس يتصدّر اليوم الأوّل من تجارب فالنسيا ولورينزو في المركز الـ 18

المقال السابق

فينياليس يتصدّر اليوم الأوّل من تجارب فالنسيا ولورينزو في المركز الـ 18

المقال التالي

فينياليس ينهي تجارب فالنسيا في الصدارة بالرغم من حادثه

فينياليس ينهي تجارب فالنسيا في الصدارة بالرغم من حادثه
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث تجارب فالنسيا في نوفمبر