باوتيستا سيقود بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند

المشاركات
التعليقات
باوتيستا سيقود بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند
21-10-2018

تمّ التأكيد بأنّ ألفارو باوتيستا سيقود بديلاً عن خورخي لورينزو لدى فريق دوكاتي المصنعيّ خلال مجريات جولة فيليب آيلاند المقبلة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

عانى لورينزو من حادثة في تايلاند أجبرته على التغيب عن السباق، ومن ثم قرر عدم المشاركة في موتيغي كذلك بعد أن أكمل لفة واحدة فقط لاختبار قدرته على القيادة يوم الجمعة.

وفي كلتا المناسبتين، بقيت دوكاتي مع أندريا دوفيزيوزو كدراج وحيد ما يعتبر وضعاً صعباً للفريق في مواجهة ريبسول هوندا ضمن الترتيب العام للفرق في البطولة.

لكنّ آمال لورينزو الضئيلة بإمكانية التعافي للمشاركة في جولة فيليب آيلاند المقبلة، عززت من فرص باوتيستا للقيادة مكانه مع الفريق المصنعيّ.

 

ويقود باوتيستا لصالح فريق "أنجيل نييتو" هذا الموسم والذي سيخرج من منافسات "موتو جي بي" نهاية الموسم الجاري، حيث انضم إلى الفئة العليا موسم 2010 وقاد لصالح دوكاتي خلال الموسمين الأخيرين.

وعلم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن مايك جونز سيكون بديل باوتيستا مع فريقه، إذ سيقود الأسترالي ضمن سباق موطنه للمرة الثانية في مسيرته المهنية.

وكان جونز قد قاد بديلاً عن هيكتور باربيرا منذ موسمين، حين اضطر الإسبانيّ للقيادة بديلاً عن أندريا يانوني دراج دوكاتي المصنعي المصاب في كل من موتيغي وفيليب آيلاند ونجح في تسجيل النقاط على أرض موطنه.

يشار إلى أن صاحب الـ 24 عاماً يشارك بشكل دوري في سلسلة "سوبر ستوك 1000" الإسبانية، وأحرز بطولة "سوبر بايك الأسترالية" لموسم 2015.

المقال التالي
ماركيز يفوز في اليابان ويحسم لقبه الخامس في الموتو جي بي

المقال السابق

ماركيز يفوز في اليابان ويحسم لقبه الخامس في الموتو جي بي

المقال التالي

دوفيزيوزو: ماركيز قام بعمل "متميز للغاية" في سباق موتيغي

دوفيزيوزو: ماركيز قام بعمل "متميز للغاية" في سباق موتيغي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة أستراليا الكبرى
قائمة السائقين ألفارو باوتيستا
قائمة الفرق فريق دوكاتي تسوق الآن
نوع المقالة أخبار عاجلة