باوتيستا الأوفر حظاً للقيادة بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند

المشاركات
التعليقات
باوتيستا الأوفر حظاً للقيادة بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند
20-10-2018

ظهر ألفارو باوتيستا كمرشح أساسي للقيادة بديلاً عن خورخي لورينزو في جائزة أستراليا الكبرى الذي يبدو أنه يتجه للتغيب عن سباق آخر.

سيتغيّب لورينزو عن ثاني جولة على التوالي له في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في موتيغي، إذ يبدو سباق فيليب آيلاند على بعد أسبوع واحد، حيث أشار دراج دوكاتي إلى أنه "من المستحيل تقريباً" التعافي في الوقت المناسب للسباق.

محاولة الإسباني المشاركة قبل الانسحاب من كل من بوريرام وموتيغي، ما ترك دوكاتي مع أندريا دوفيزيوزو فقط في كلتا الجولتين.

لكن علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن دوكاتي قررت المشاركة مع دراجين اثنين في فيليب آيلاند وذلك ضمن سعيها للتفوق على "ريبسول هوندا" التي تتقدم بفارق 34 نقطة ضمن بطولة الفرق.

لكن ميشيل بيرو دراج دوكاتي للتجارب سيكون في فالنسيا من أجل تجارب 2019 خلال جائزة أستراليا الكبرى، لذا برز باوتيستا كمرشح أساسيّ كبديل للورينزو.

حيث قال الإسباني: "من المؤسف تواجد خورخي في هذا الوضع وآمل أن يتعافى سريعاً. بصراحة، أنا متوافر إن أرادوا الاستعانة بي، وسيكون ذلك من دواعي سروري".

وتابع: "لكن الحقيقة أننا لا نعلم أي شيء حول تلك الاحتمالية بعد".

وفي حال انتقل باوتيستا إلى الفريق المصنعيّ، فإن فريقه الحالي "أنجيل نييتو" سيكون بحاجة إلى إيجاد بديل عنه لجولة فيليب آيلاند.

في هذه الأثناء، ينتظر لورينزو نتائج التصوير بالرنين المغنطيسي الذي أجراه يوم الجمعة، لكنه أشار إلى تركيزه حالياً على العودة إلى المنافسات في جولة ماليزيا وليس فيليب آيلاند.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "من المستحيل تقريباً التواجد في فيليب آيلاند. من المستحيل لحالة رسغ يدي التعافي في بضعة أيام".

واختتم: "علينا الكلام مع الفريق لنرى الخيارات المتاحة، لنرى إن كنتُ كذلك قادراً على محاولة العودة إلى الدراجة. لكن تركيزي غالباً سيكون على محاولة العودة في ماليزيا".

المقال التالي
دوفيزيوزو يحرز قطب الانطلاق الأول وماركيز يتأهل سادساً في موتيغي

المقال السابق

دوفيزيوزو يحرز قطب الانطلاق الأول وماركيز يتأهل سادساً في موتيغي

المقال التالي

روسي يتحسّر على "خطأ" ضغط الإطار في تصفيات موتيغي

روسي يتحسّر على "خطأ" ضغط الإطار في تصفيات موتيغي
تحميل التعليقات