انضمام بطل العالم السابق للدرّاجات الناريّة كادالورا إلى معسكر روسي

انضمّ بطل العالم الثلاثي للدرّاجات الناريّة سابقاً لوكا كادالورا إلى مجموعة مساعدي الدراج فالنتينو روسي في دورٍ غيرِ واضحٍ حتى الآن.

أصبح من الشائع عند درّاجي بطولة العالم للدرّاجات الناريّة الـ "موتو جي بي" تعيينهم لمتسابقين سابقين لمساعدتهم بشكلٍ منتظمٍ على اتخاذ القرارات داخل وخارج الحلبة.

آخر دراجٍ قام بذلك هو روسي، والذي ظهر اليوم الثلاثاء - في عيد ميلاده الـ 37 - على حلبة فيليب آيلاند بصحبة زميله الجديد كادالورا.

وليس من الواضح بعد ماهيّةُ الدور الذي سيقوم به البطل الإيطالي، رغم أنّ المؤشرات ترجحُ تركيزه على أمورٍ متعلقةٍ بالقيادة.

ورداً على تساؤلات موقعنا "موتورسبورت.كوم" عند تواجده في الحلبة الأسترالية، كانت إجابات كادالورا غامضةً ولم يرد الخوض في التفاصيل.

إذ قال: "دعونا نشاهد كيف ستسير الأمور هنا وبعدها سنرى إذا ما أردنا المواصلة".

تربط روسي وكادالورا علاقةٌ جيدةٌ جدًا فقد شاركا معاً - على سبيل المثال، خلال شهر مايو/أيار الماضي في ميسانو، والشهر المنصرم خلال سباق "سوبرموتار 100 كلم" الذي أقيم في مزرعة روسي بمدينة تافوليا الإيطالية.

لعب ويلكو زيلينبيرغ دوراً مماثلاً لسنواتٍ عديدةٍ لصالح خورخي لورينزو، حيث كان الهولندي يتابع من جانب الحلبة في كل مرةٍ يخرج فيها الإسباني على أرضها ليطلعه على أفكاره وما يشاهده من الخارج.

كما استفاد سيت جيبيرنو من عطلته وسافر إلى سيبانغ لبضعة أسابيع لمساعدة داني بيدروسا، وهذا أمرٌ مماثل لما قام به راندي مامولا لصالح برادلي سميث أيضاً.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة