الموتو جي بي تُعلن عن برنامج التجارب الشتويّة لموسم 2018

أكّدت بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بشكلٍ رسميّ برنامج التجارب الشتويّة لموسم 2018، مع اختيار حلبات: سيبانغ، بوريرام ولوسيل لاستضافتها.

كما كشف لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقتٍ سابقٍ، فإنّ حلبة بوريرام التايلاندية ستحلّ بديلاً عن فيليب آيلاند في استضافة التجارب الشتوية.

وستستضيف حلبة بوريرام – التي لطالما كانت جزءًا من برنامج بطولة العالم للسوبربايك منذ العام 2015 – كذلك سباقًا للموتو جي بي للمرّة الأولى في 2018، وذلك بعد توقيعها صفقة لثلاثة أعوامٍ مع البطولة.

هذا وتستضيف مُجددًا حلبة سيبانغ الماليزية التجارب الشتويّة الأولى في الفترة بين 28 و30 يناير/كانون الثاني، على أن تليها التجارب الثانية على حلبة بوريرام في 16-18 فبراير/شباط 2018.

أمّا الأيام الثلاثة الأخيرة من التجارب الشتوية، فتحتضنها مُجددًا حلبة لوسيل القطرية. إذ من المقرّر أن تكون في 1-3 مارس/آذار، قبل أكثر من أسبوعين من السباق الافتتاحيّ لموسم 2018 على ذات الحلبة.

يُشار إلى أنّ الموتو جي بي أكّدت كذلك أنّ اختبارات منتصف الموسم ستتمّ إقامتها في برشلونة، خيريز وبرنو تواليًا عقب الجوائز الكبرى التي ستقام على ذات الحلبات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة