المكسيك قد تدخل روزنامة الموتو جي بي لموسم 2019

المشاركات
التعليقات
المكسيك قد تدخل روزنامة الموتو جي بي لموسم 2019
أوريول بويغديمونت
كتب: أوريول بويغديمونت , محرر "موتو جي بي"
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
05-08-2018

برزت حلبة "أوتودرومو هيرمانوس رودريغيز" المكسيكية كمرشّح لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" الموسم المُقبل، وفق ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم".

يسعى منظمو "الموتو جي بي" إلى إضافة جولة أخرى إلى الـ19 المتواجدة حاليًا على روزنامة البطولة في 2019 من أجل ملء الفجوة التي خلّفتها حلبة كيميرينغ والتي لن تكون على الأرجح جاهزة لاستضافة أوّل سباق لها في البطولة الموسم المُقبل.

وفي أعقاب عودة المكسيك إلى روزنامة الفورمولا واحد في 2015، فقد توجّه وفدٌ من الاتّحاد الدولي للدرّاجات النارية يترأسه فرانكو يوسيني إلى الحلبة المكسيكية مطلع العام الماضي من أجل تقييم قدرتها واستعدادها لاستضافة سباق "موتو جي بي".

وقد تمّت مناقشة ذلك الموضوع خلال اجتماع لجنة السلامة يوم الجمعة الماضية في برنو، حيث بدا الدرّاجون متحمّسين حيال تلك الخطوة في حال تمّ القيام بتعديلات محددة خاصّة بالسلامة على الحلبة.

هذا ولم تصدر البطولة بعد مسودة لروزنامة 2019، بيد أنّ جميع الحلبات المتواجدة هذا الموسم من المتوقّع أن تبقى على جدول البطولة العام المُقبل، بعدما انضمّت تايلاند إلى البطولة في هذه السنة لتحتضن السباق الـ19.

وبالإضافة إلى كيميرينغ في فنلندا، فهنالك حلبات مرشّحة مستقبلًا كذلك لاستضافة سباق "موتو جي بي" ومن بينها كازاخستان، والتي تقوم الآن ببناء حلبة جديدة، والإمارات العربية المتّحدة.

موتو جي بي - المقال التالي
درّاجا دوكاتي يتّجهان للتسابق بالجنيّحات الانسيابيّة الجديدة

المقال السابق

درّاجا دوكاتي يتّجهان للتسابق بالجنيّحات الانسيابيّة الجديدة

المقال التالي

دوفيزيوزو يتقدّم ثنائيّة دوكاتي ضمن سباق برنو المثير

دوفيزيوزو يتقدّم ثنائيّة دوكاتي ضمن سباق برنو المثير
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الكاتب أوريول بويغديمونت
نوع المقالة أخبار عاجلة