المرض يُبعد فولغر عن سباق موتيغي للموتو جي بي

سيتخلّف جوناس فولغر درّاج فريق تيك 3 ياماها عن المشاركة في سباق جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الجاري على حلبة موتيغي وذلك بعد مرضه.

أعلنت الحظيرة الفرنسيّة اليوم الخميس أنّ فولغر سيعود إلى ألمانيا للخضوع إلى الفحوصات الطبيّة في ميونيخ نتيجة ما يُعتقد أنّه مرض كثرة الوحيدات العدوائيّة.

كما وُصفت مشاركته في جولتَي فيليب آيلاند وسيبانغ التاليتين بـ "المشكوك فيها"، حيث قال هيرفي بونشارال مدير الفريق بأنّه بنسبة 99 بالمئة لن يكون الألماني قادرًا على المشاركة في أستراليا.

وسيأخذ كوتا نوزاني درّاج اختبارات ياماها مكان فولغر في موتيغي، ما يعني أنّ صاحب الـ 21 عامًا سيُسجّل مشاركته الأولى في الموتو جي بي نهاية الأسبوع الجاري بجوار يوهان زاركو.

"أشعر بالضعف منذ جولتَي ميزانو وأراغون" قال فولغر، وأضاف: "عند الوصول إلى هنا عانيت مع مستويات طاقتي، حتّى أنّ مغادرة غرفتي في الفندق كانت مستحيلة بالنسبة لي".

وتابع: "قابلت هيرفي ليلة الأربعاء واتّفقنا على خوض الفحوصات لدى الأطبّاء هذا الصباح".

وأكمل: "قابلت الدكتور شارت وطاقم المركز الطبيعي ونصحوني بالعودة إلى ألمانيا سريعًا من أجل سلسلة من اختبارات الدم".

وأردف: "عانيت من فيروس إبستين بار في الماضي وهناك إمكانيّة من أنّ ذلك عاد مجدّدًا، لكن لا يُمكننا التأكّد من ذلك حتّى إكمال هذه الفحوصات في ميونيخ".

يُشار إلى أنّ فولغر يحتلّ حاليًا المركز الـ 10 في الترتيب العام مع تحقيقه لأفضل نتيجة بحلوله ثانيًا على أرضه وأمام جماهيره في ساكسنرينغ، لكنّه يتأخّر بـ 33 نقطة خلف زاركو في السباقات الأخيرة.

ونتيجة لتخلّفه عن المشاركة، سيضمن زاركو بشكلٍ شبه مؤكّد لقب "الدرّاج الناشئ لهذا العام".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة توين رينغ موتيغي
قائمة السائقين جوناس فولغر , كوتا نوزاني
قائمة الفرق تيك 3
نوع المقالة أخبار عاجلة