الشكوك تحيط بمشاركة لورينزو في تايلاند عقب زيارة الطبيب

المشاركات
التعليقات
الشكوك تحيط بمشاركة لورينزو في تايلاند عقب زيارة الطبيب
24-09-2018

تحوم الشكوك حول قدرة خورخي لورينزو على المشاركة في جولة تايلاند المقبل من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وذلك عقب حادثته العنيفة التي تعرض لها خلال اللفة الافتتاحية من سباق أراغون.

تعرض الإسباني إلى خلع في أحد عظام قدمه وكسر في عظام مشط القدم اليمنى خلال الحادثة، ولم يكن في البداية واثقاً من قدرته على خوض أول سباقٍ للفئة الأولى في بوريام التايلاندية بعد أسبوعين.

وأضافت الزيارة إلى الطبيب اليوم الاثنين في برشلونة المزيد من الشكوك، إذ يبدو أن التورّم في قدم لورينزو ما زال ملحوظاً.

لورينزو لديه زيارة مجدولة للطبيب يوم غد الثلاثاء، بينما كان من المقرر أن يسافر إلى تايلاند يوم الاثنين المقبل كي يتمكن من المشاركة في حدثٍ يقام يوم الأربعاء في بانكوك.

ويبدو أن لورينزو ما زال يعاني من الآلام، كما أنه يخشى من تعرضه إلى حادثة إضافية تزيد من مضاعفات الحادثة الأولى وتؤثر على حظوظه في الجولات الأخيرة للموسم وعلى عقده لموسمين مع دوكاتي.

وألقى لورينزو باللوم على مارك ماركيز زميله المستقبلي في هوندا، على تلك الحادثة، مصراً أنّ متصدر الترتيب العامّ تسبب بالحادثة عقب محاولة تجاوزه العدائيّة في المنعطف الأول.

حيث أوضح أنّه لم يناقش حركة ماركيز مع مدير السباق عقب انتهائه، لكنه أكد أنه يخطط لرفع المسألة إلى لجنة السلامة خلال اجتماعها المقبل في تايلاند، في حال تمكن من المشاركة في السباق.

فقال: "إنها مناسبة جيدة للذهاب بها إلى لجنة السلامة، وذلك أمر لا أقوم به عادة أو حتى لا أقوم به، لأن جدول عملي مزدحم جداً جداً، غالباً، أكثر من المعتاد".

وأكمل: "لكنني أعتقد أنني سأذهب إلى اللجنة في تايلاند. لا أعتقد أنهم سيقومون بتغيير الكثير في الحقيقة".

واختتم: "في حال قاموا بتغيير أمر ما... لا أود أن يقوموا (الدراجون الآخرون) ’بالتذاكي’ عليّ. لذا، لا أود تغيير أسلوب قيادتي، لكنني أعتقد أنه وفي المستقبل سيكون أمراً ضرورياً مع بعض الدراجين".

Jorge Lorenzo, Ducati Team crash at the start

Jorge Lorenzo, Ducati Team crash at the start

Photo by: Gold and Goose / LAT Images

موتو جي بي - المقال التالي
دوفيزيوزو: المركز الثاني في أراغون "أكثر أهمية" من الفوز في ميزانو

المقال السابق

دوفيزيوزو: المركز الثاني في أراغون "أكثر أهمية" من الفوز في ميزانو

المقال التالي

زاركو: "لا حلول" لمشاكل دراجة ياماها

زاركو: "لا حلول" لمشاكل دراجة ياماها
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
قائمة السائقين خورخي لورينزو تسوق الآن
قائمة الفرق فريق دوكاتي تسوق الآن
نوع المقالة أخبار عاجلة