إسبارغارو تعرّض لكسرٍ في إصبعه نتيجة حادثته في سباق فيليب آيلاند

تعرّض درّاج أبريليا أليكس إسبارغارو لكسرٍ في إصبعه بعد حادثه المبكّر في سباق جائزة أستراليا الكبرى في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" على حلبة فيليب آيلاند.

انسحب الدرّاج الإسبانيّ – الذي وضع فريقه أبريليا في قمة جدول الأزمنة للمرّة الأولى في الفئة العُليا عندما تصدّر التجارب الثانية يوم الجمعة – بينما كان يحتلّ المركز السادس في بداية اللفّة الثامنة من السباق.

وقد تمّ تشخيصه بأنّه تعرّض لكسرٍ في أحد أصابع يده اليسرى نتيجة الحادث، وبينما من المعلوم أنّ أطباء الحلبة قد أوصوا في البداية بأن يخضع إسبارغارو لعملية جراحية على إصبعه، إلّا أنّهم اتّفقوا في النهاية على تجبيره والانتظار إلى أن يقلّ التورّم.

هذا وكانت مثل هذه العملية الجراحية لتحرم إسبارغارو على الأرجح من المشاركة جولة نهاية الأسبوع المُقبل في سيبانغ، بيد أنّه من المتوقّع أن يحاول الإسبانيّ المشاركة في ماليزيا.

"كان السباق يسير بشكلٍ جيّد" قال إسبارغارو، مُضيفًا: "بالرُغم من انطلاقة أقلّ من المثالية، عدت للانضمام إلى ركب الصدارة وكنت أحظى بشعورٍ جيّد على الدرّاجة".

وتابع: "لسوء الحظ، وبينما كانت أحاول تجاوز ميلر عند المنعطف الأوّل، اتّخذت مسارًا واسعًا بعض الشيء، وخرجت عن المسار وانزلقت".

واختتم: "ينبغي أن أكون قادرًا على المشاركة في سيبانغ حتى مع هذا الإصابة في يدي. سننتظر ونرى كيف ستكون الأجواء يوم الجمعة القادم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة أستراليا الكبرى
حلبة حلبة جائزة فيليب آيلاند الكبرى
قائمة السائقين أليكس إسبارغارو
قائمة الفرق فريق أبريليا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة