أبيريليا تُقدّم درّاجتها بحلّتها الجديدة لموسم 2017

باتت أبريليا آخر مصنّعي بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الذين يكشفون النقاب عن مقاتلاتهم لموسم 2017، حيث تميّزت درّاجة "آر.إس-جي.بي" بحلّتها الجديدة في حفلٍ أقيم في مقرّ الفريق في نوالي.

ارتأت العلامة الإيطاليّة اعتماد كسوة جديدة بألوان حمراء، وبيضاء وخضراء، لتعوّض بذلك الكسوة السابقة التي طغى عليها اللونان الأحمر والفضي خلال السنوات الماضية.

وقام درّاجا الفريق أليكس إسبارغارو وسام لويس بكشف النقاب عن الدرّاجة الجديدة في مقرّ الفريق في نوالي اليوم الجمعة، حيث يُكوّن الثنائي التشكيلة الجديدة للفريق ضمن موسمه الثالث في الموتو جي بي.

وكان إسبارغار قد أكمل التجارب الماضية على حلبة فيليب آيلاند في المركز الـ 10 وقال بأنّه راضٍ عن أداء درّاجة "آر.إس-جي.بي" على اللفّات الطويلة.

كما قام الإسباني باختبار هيكلٍ انسيابيٍ خارجيٍ جديدٍ خلال التجارب، حيث تمّ تصميمه من أجل تعويض خسارة الارتكازيّة الناجمة عن حظر الجنيّحات الانسيابيّة، إذ من المنتظر أن يظهر التصميم مرّة أخرى خلال التجارب الختاميّة على حلبة لوسيل القطريّة.

في المقابل يُواصل لويس، الذي تمّت ترقيته من فئة "موتو 2"، عمليّة تأقلمه مع درّاجات الفئة العليا من خلال استخدام درّاجة أبريليا من الموسم الماضي، ليُكمل تجارب أستراليا بأبطأ زمنٍ على جدول الترتيب.

يُشار إلى أنّ تجارب قطر ستُقام بين الـ 10 والـ 12 من مارس/آذار الجاري قبيل انطلاق الموسم فعليًا على حلبة لوسيل في الـ 26 من الشهر ذاته.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين أليكس إسبارغارو , سام لويز
قائمة الفرق فريق أبريليا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة