أبريليا تكشف عن كسوة مختلفة لدرّاجتها لموسم 2019 في الموتو جي بي

المشاركات
التعليقات
أبريليا تكشف عن كسوة مختلفة لدرّاجتها لموسم 2019 في الموتو جي بي
22-02-2019

باتت أبريليا المصنّع السادس والأخير الذي يكشف عن كسوة درّاجته لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

أليكس إسبارغارو، أبريليا
أندريا يانوني، أبريليا
أليكس إسبارغارو وبرادلي سميث وأندريا يانوني، أبريليا
أليكس إسبارغارو وأندريا يانوني، أبريليا

كشف الصانع الإيطالي عن ألوانه الجديدة في قطر قبيل انطلاق التجارب الشتويّة الثانية والأخيرة على حلبة لوسيل التي تنطلق غدًا السبت.

وعوضاً عن الألوان البيضاء والحمراء والخضراء المستخدمة في 2018، فقد تزيّنت درّاجة "آر.اس-جي.بي" بكسوة يطغى عليها السواد، إلى جانب الأحمر، والأخضر والأصفر.

وأقدمت أبريليا على عدّة تغييرات ضمن سعيها لتجاوز موسم 2018 المخيّب للآمال، حيث تعاقدت مع أندريا يانوني درّاج دوكاتي وسوزوكي سابقًا لمُجاورة أليكس إسبارغارو.

وأكمل الأخير التجارب الماضية في سيبانغ في المركز السابع بعد أداء واعد في اليوم الأخير متأخّرًا بثمانية أعشارٍ من الثانية عن الصدارة.

في المقابل لم يُشارك يانوني في تجارب ماليزيا من أجل التعافي من التهاب في فمه، حيث قاد برادلي سميث درّاج الاختبارات الجديد للفريق بديلًا عنه.

ويتّجه سميث للقيادة مجدّدًا لصالح أبريليا في قطر رفقة الدرّاجَين الأساسيّين في ظلّ استعداده للمشاركة ببطاقة دعوة ستكون الأولى خلال الجولة الافتتاحيّة في قطر في الـ 10 من مارس/آذار.

ويتّجه البريطاني للمشاركة في أربعة سباقات أخرى في 2019 إلى جانب التزاماته في فئة موتو إي مع فريق سيك.

كما تعاقدت أبريليا مع ماسيمو ريفولا موظّف فيراري السابق في الفورمولا واحد ليكون الرئيس التنفيذي الجديد لأبريليا ريسينغ، ما يسمح لرومانو ألبيسيانو المدير السابق للفريق بالتركيز أكثر على الجوانب التقنيّة ضمن دوره في 2019.

المقال التالي
إندونيسيا تتمّ صفقة بثلاثة أعوام لاستضافة سباق شوارع للموتو جي بي

المقال السابق

إندونيسيا تتمّ صفقة بثلاثة أعوام لاستضافة سباق شوارع للموتو جي بي

المقال التالي

درّاجو الموتو جي بي يختبرون منطقة عقوبات جديدة في قطر

درّاجو الموتو جي بي يختبرون منطقة عقوبات جديدة في قطر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
Be first to get
breaking news