اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

لورينزو يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" بعد خوضه "جولة البقاء" في سيلفرستون

قال خورخي لورينزو أنّه يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" إثر تفاديه السقوط خلال مجريات "جولة البقاء" في سيلفرستون ضمن عودته إلى البطولة من إصابته الأخيرة، وأنّه سيكون قادرًا على المخاطرة أكثر في السباقات المُقبلة.

خورخي لورينزو، فريق ريبسول هوندا

خورخي لورينزو، فريق ريبسول هوندا

غولد غوز/ صور لات

تعرّض لورينزو لإصابة في العمود الفقري في أسين، إذ عاد إلى التسابق في جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي بعد تغيّبه عن أربعة سباقات، لكنّه لم يعد إلى كامل لياقته الجسدية بعد.

وتواجد الإسباني بشكل ثابت في مؤخّرة الترتيب على مدار نهاية الأسبوع في سيلفرستون، إذ فضّل عدم السقود مُجددًا على أن يصل بدرّاجته هوندا إلى حدودها القُصوى.

وأكمل لورينزو سباق بريطانيا في نهاية المطاف - والذي سبق وقال بأنّه سيتعامل معه كحصّة تدريبية - في المركز الـ 14، إذ شبّهه بسباق جولة الولايات المتّحدة على حلبة لاغونا سيكا في 2013، عندما شارك كذلك وهو مُصاب.

وبينما قال الإسباني أنّه سيتوجّب عليه أن يكون حريصًا خلال تجارب ميزانو هذا الأسبوع يومَي الخميس والجمعة، لكنّه أوضح بأنّه سيتمتع بمستوى لياقة أفضل يخوّله المخاطرة بشكل أكبر خلال نهاية الأسبوع على ذات الحلبة بعد ذلك بأسبوعين.

فقال: "شكّلت تلك الأيام الثلاثة نهاية أسبوع البقاء بالنسبة لي، إذ كانت أشبه بتلك التي خضتها في لاغونا سيكا في 2013 بعد وقت قصير من خضوعي لعملية جراحية على عظمة الترقوة".

اقرأ أيضاً:

وأضاف: "لم أسقط في لاغونا سيكا وأكملت السباق سادسًا، ولم أخاطر بالسقود هنا كذلك وأكملت السباق ... إذ توقّعت المركز الـ 14 الذي حققته".

وتابع: "الآن أعتقد بأنّني بت خارج دائرة الخطر بعض الشيء، حتّى وأنا أمامي تجارب ميزانو فقط خلال أربعة أيام. ستكون هنالك بعض الأيام التي قد تشكّل بعض الخطر على الإصابة، لكنّني أعتقد بأنّني سأكون بحالة جيّدة بحلول الجائزة الكبرى في ميزانو. سأكون أكثر لياقة ومن دون ذلك القدر من الخوف من السقوط، وكذلك ستتحسّن سرعتي".

وأبدى لورينزو سعادته من وتيرته خلال سباق سيلفرستون، والتي كانت أفضل ما قدّمه طوال نهاية الأسبوع، لكنّه اعترف بأنّه اضطرّ أن يبطئ في النهاية بسبب الآلام التي عانى منها في ظهره.

حيث قال: "لم أقد مطلقًا مع التركيبة المتوسطة بهذه الوتيرة طوال نهاية الأسبوع، لذا من الرائع للغاية أن أتمكّن من تقليل الفارق مع الصدارة من أربع ثوانٍ إلى أقل من ثلاث، أو حتّى 2.5 ثانية في بعض اللفّات".

وأكمل: "توقعّت أن أنهي في المركز الأخير على الأرجح، لكنّني كنت دومًا أمام (كارل) أبراهام، وأمام حتّى (حفيظ) سيارين الذي كان أسرع منّي بكثير طوال نهاية الأسبوع".

اقرأ أيضاً:

وأردف: "لقد بدأت السباق كذلك وأنا أشعر بالكثر من الألم في ظهري، لذا تعيّن عليّ تقليل وتيرتي بعض الشيء".

واختتم: "بقيت 20 لفّة متتالية، وأنا أسرع ممّا كنت طوال نهاية الأسبوع، ضغطت كثيرًا وبقيت لـ 45 دقيقة في ذلك الوضع على متن الدرّاجة، وذلك لا يساعد إصابتي على الإطلاق، لذا فإنّها الآن ملتهبة للغاية وأشعر بالكثير من الألم".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق رينز كاد أن يفقد كلّ شيء بسبب "خطأ كبير" في حساب عدد اللفّات
المقال التالي الكشف عن تغييرات روزنامة الموتو جي بي لموسم 2020

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط