اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

لورينزو: وتيرتي في ميزانو أسوأ ممّا كنت أتوقّع

اعترف درّاج هوندا خورخي لورينزو بأنّ وتيرته في جائزة سان مارينو الكبرى - جولته الثانية بعد عودته من الإصابة - كانت "أسوأ ممّا كان يتوقّع".

خورخي لورينزو، فريق ريبسول هوندا

خورخي لورينزو، فريق ريبسول هوندا

غولد غوز/ صور لات

أكمل لورينزو سباق ميزانو في المركز الـ 14، بفارق 47 ثانية خلف زميله الفائز مارك ماركيز، حيث ما يزال يواصل عملية التعافي من إصابة الظهر التي تعرّض لها في التجارب الحرّة في أسين والتي أجبرته على الابتعاد عن الحلبات لأربعة سباقات.

إذ وبعد أن توقّع أن يكون في الخلف بفارق 30 إلى 40 ثانية على مدار السباق الذي امتدّ لـ 27 لفّة، قال لورينزو أنّه عانى مع الحرارة التي بلغت 26 درجة، كما اعترف بأنّ التغييرات التي أدخلها على الإعدادات بعد تأهّله بالمركز الـ 18 لم تؤتِ ثمارها.

اقرأ أيضاً:

"توقّعت وتيرة أقلّ في سباق سيلفرستون، إذ تفاجأنا حينها بامتلاكنا لوتيرة أسرع ممّا أظهرناه في التجارب الحرّة، لكنّ الوضع كان مغايرًا هذه المرّة، حيث توقّعنا المزيد، أن نحظى بوتيرة أقرب للفائز، لكنّني كنت أسوأ من المتوقّع" قال لورينزو

وأضاف: "لسوء الحظ عانيت كثيرًا مع إيقاف الدرّاجة في ظلّ الحرارة والافتقار للتماسك بعد سباق الموتو 2. لا أعلم إذا ما قمت بالاختيار الصحيح مع تركيبة الإطارات، إذ تعيّن عليّ الكبح أبكر كثير من التجارب الحرّة. لم أتمكّن من الحصول على الوتيرة التي أردتها".

وتابع: "رغبت بأن أتواجد في فلك الدقيقة و38 ثانية، لكنّني لم أصل لذلك مُطلقًا. كان الوضع يسوء أكثر فأكثر، كما أنّ الدرّاجات التي كانت أمامي ابتعدت. 47 ثانية خلف الفائز كان فارقًا أكثر من المتوقّع، لكنّه أقرب من سيلفرستون".

في المقابل، أقرّ لورينزو أنّ وتيرته في سيلفرستون تأثّرت بآلام ظهره، لكنّ الإسباني قال أنّه في هذه الجولة كان أكثر ارتياحًا في السباق.

حيث قلّل من إمكانية تحقيقه لتقدّم كبير خلال جولة أراغون نهاية هذا الأسبوع، مع ذلك فإنّه يستهدف الجولات الأسيوية كفرص أكثر واقعية للضغط من أجل تحسين النتائج.

اقرأ أيضاً:

فقال: "كنت متألمًا بشكل كبير بعد سباق سيلفرستون، إذ كان من الصعب علّي حتّى أن أمشي. الآن آشعر بالألم ولكن على نحوٍ أفضل ممّا كان منذ ثلاثة أسابيع. إذ كان بوسعي الضغط أكثر على الدراجة. لن أحقق تقدمًا كبيرًا في خلال سباق واحد، إذ سيكون التحسّن تدريجيًا".

وأكمل: "آمُل أن أكون أقوى في أراغون، وأن يمنحني فارق الأسبوعين حتّى جولة تايلاند الفرصة للتعافي بشكل أكبر وأن أتدرّب أكثر في النادي الرياضة وأرفع مزيدًا من الأوزان لأحصل على مزيد من القوّة في عضلاتي".

واختتم: "أتمنّى أن نكون قريبين إلى نحوٍ 30 ثانية في أراغون (خلف الفائز)، وهذا هو هدفي، قبل الضغط أكثر من الناحية الجسدية".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق كوارتارارو: اللفّة الأخيرة في ميزانو تُظهر أنّ ماركيز "بشر"
المقال التالي ماركيز: كوارتارارو برهن على "قدرته وموهبته" للمنافسة على اللقب في 2020

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط