اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

لورينزو: المقارنة مع درّاجي ال سي آر تُظهر مدى تقدّمي مع هوندا

يشعر خورخي لورينزو درّاج هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ قدرته على منافسة درّاجَي الفريق الرديف ال سي آر في لومان تُثبت تقدّمه، بالرغم من أنّ النتائج لم تشهد تحسّنًا كبيرًا.

خورخي لورينزو، هوندا

خورخي لورينزو، هوندا

غولد غوز/ صور لات

أكمل لورينزو سباق جائزة فرنسا الكبرى متأخّرًا بـ 15 ثانية عن زميله الفائز مارك ماركيز، وذلك بعد حلوله في المركز الـ 11 وهو الأفضل له منذ انضمامه إلى هوندا.

وكان الإسباني – الذي غادر سباق خيريز "حزينًا وقلقًا" – مُتشجّعًا بنهاية تجارب الجمعة التي حلّ فيها رابعًا في الأجواء الجافة، وأمضى أغلب السباق ضمن العشرة الأوائل على مقربة من كال كراتشلو درّاج ال سي آر، بينما كان أمام زميله تاكاكي ناكاغامي.

وقال لورينزو: "لا أزال أفتقد شيئًا ما، مثلما تُظهر النتيجة الختاميّة – لكنّني أعتقد أنّ ذلك أقلّ من السابق".

وأضاف: "أعتقد أنّنا شاهدنا بعض التقدّم نهاية هذا الأسبوع، خاصة على صعيد سرعتي، إذ وجدنا شيئًا ما على الدرّاجة بعد تجارب خيريز، ووجدنا بعض الأشياء الأخرى هنا ساعدتني قليلًا، ربّما ليس فارقًا كبيرًا، لكنّ ذلك يُظهر شيئًا ما أليس كذلك؟".

وأكمل: "على سبيل المثال كان يوم الجمعة الأوّل في بطولة هذا العام الذي أحلّ فيه ضمن الخمسة الأوائل في نهاية اليوم، وانطلقت من المركز الثامن وكان بوسعي القتال مع درّاجين أمثال فرانكو موربيديللي أو درّاجي دوكاتي في اللفّات الأولى، وفي نهاية السباق مع أليكس رينز".

وأردف: "ما عدا سباق قطر الذي كان بطيئًا للغاية، فقد كان سباق لومان الأفضل من ناحية الفارق بيني وبين الفائز من ناحية النتيجة النهائيّة، وكذلك من ناحية أسرع لفّة، سبعة أعشارٍ من الثانية فقط".

وواصل شرحه بالقول: "كان اليوم المرّة الأولى التي أتواجد فيها أمام ناكاغامي، ليس فقط في السباق وإنّما على صعيد الوتيرة والسرعة في أغلب فترات عطلة نهاية الأسبوع. صحيحٌ أنّه ليس لديه درّاجة رسميّة (بخصائص 2019) مثلي، لكنّه يعرف الدرّاجة أفضل منّي".

واختتم حديثه بالقول: "كذلك بالنسبة لكال، كان هناك وكان بوسعي رؤيته وكان أسرع منّي بعُشرين أو ثلاثة أعشارٍ من الثانية، لكنّه لم يكن بعيدًا جدًا".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق دوفيزيوزو سعيدٌ بعدم اعتماد دوكاتي لأوامر فريق "بأسلوب الفورمولا واحد"
المقال التالي ماركيز وروسي يرغبان بتسوية قمّة حلبة موجيللو

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط