Spain
الحدث

جائزة فالنسيا الكبرى (2020)

إسبانيا فالينسيا
13 نوفمبر - 15 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة فالنسيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة فالنسيا الكبرى

الشبكة
القائمة

موتو جي بي: مير يحسم اللقب وموربيديللي يفوز في فالنسيا

ضمن جوان مير فوزه بلقب موسم 2020 من بطولة العالم للموتو جي بي، في الوقت الذي أحرز فيه فرانكو موربيديللي الفوز بالسباق الثاني في فالنسيا.

مير عاجز عن تفسير معاناته في تصفيات فالنسيا

اعترف متصدر بطولة العالم للموتو جي بي جوان مير بأنّه لا يعلم سبب معاناته في التجارب التأهيلية لجائزة فالنسيا الكبرى بعد اكتفائه بالمركز الثاني عشر فقط على شبكة الانطلاق.

موربيديللي ينطلق أوّلًا في فالنسيا ومير يكتفي بالمركز الـ 12

أحرز فرانكو موربيديللي قطب الانطلاق الأوّل لجائزة فالنسيا الكبرى للموتو جي بي، في الوقت الذي اكتفى فيه جوان مير متصدّر الترتيب العام بالمركز الـ 12.

موتو جي بي: موربيديللي يهيمن على التجارب الحرة الثالثة في فالنسيا

هيمن فرانكو موربيديللي على مجريات التجارب الحرة الثالثة الحماسية لجولة فالنسيا في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، بينما فوّت كل من أليكس رينز وفابيو كوارتارارو القسم الثاني للتصفيات.

مير يشرح حادثه في التجارب الحرّة الثانية في فالنسيا

قال جوان مير أنّ الحادث الذي تعرّض له في التجارب الحرّة الثانية من جائزة فالنسيا الكبرى للموتو جي بي جاء نتيجة الظروف القريبة من الحدود القصوى بالنسبة للإطار الأماميّ القاسي، لكنّه كان مُجبرًا على اختباره.

موتو جي بي: ميلر الأسرع في التجارب الحرة الثانية ومير يسقط في فالنسيا

تمكّن جاك ميلر درّاج براماك دوكاتي من تسجيل الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الثانية المحتدمة في جائزة فالنسيا الكبرى في الموتو جي بي، في الوقت الذي احتل فيه متصدر البطولة جوان مير المركز الـ 11 بعد سقوطه في مرحلة متأخّرة من الحصة.

موتو جي بي: ناكاغامي الأسرع أمام موربيديللي في التجارب الحرة الأولى في فالنسيا

سجّل تاكاكي ناكاغامي الزمن الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة فالنسيا الكبرى في الموتو جي بي على متن دراجته "ال سي آر هوندا"، بينما كان متصدّر البطولة جوان مير ثامن أسرع الدراجين.

منح الضوء الأخضر لمشاركة روسي في جائزة فالنسيا الكبرى بعد فحصَي كورونا سلبيين

تمّ منح الضوء الأخضر لفالنتينو روسي للمشاركة في جائزة فالنسيا الكبرى نهاية هذا الأسبوع، وذلك بعد فصحي كورونا سلبيين خضع لهما درّاج الموتو جي بي.