San Marino
الحدث

جائزة سان مارينو الكبرى (2018)

سان مارينو ميزانو
07 سبتمبر - 09 سبتمبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة سان مارينو الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة سان مارينو الكبرى

الشبكة
القائمة

كراتشلو: فعلة فيناتي تستحقّ حظره من المشاركة بقيّة حياته

يعتقد كال كراتشلو درّاج فريق "ال سي آر هوندا" بأنّ ما قام به رومانو فيناتي خلال سباق الموتو 2 في ميزانو يستحقّ عقوبة الحظر من المشاركة بقيّة حياته.

ماركيز كان "يضغط كثيرًا" من أجل البقاء مع لورينزو في سباق ميزانو

قال مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّه كان "يضغط كثيرًا" من أجل البقاء مع خورخي لورينزو خلال المراحل الأخيرة من سباق ميزانو.

دوفيزيوزو يفوز في ميزانو ولورينزو يسقط في اللحظات الأخيرة

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو انتصاره الثالث هذا الموسم ضمن جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي بعد سيطرة محكمة على مجريات السباق، في الوقت الذي سقط فيه زميله خورخي لورينزو أثناء احتلاله المركز الثاني.

روسي يحتاج لإيجاد بعض الأداء الإضافي للمنافسة على منصّة التتويج في ميزانو

قال الإيطالي فالنتينو روسي بأنّه يحتاج لإيجاد عُشرين إضافيّين من الثانية في كلّ لفّة ليكون قادرًا على المنافسة على منصّة التتويج في سباق جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز قاد بوجود حصيّة في عينه بعد حادثه في ميزانو

قال متصدّر بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مارك ماركيز بأنّ حادثه في تصفيات جولة ميزانو تسبّب في دخول "حصيّة" في عينه، ليُكمل طلعته الأخيرة في التجارب التأهيلية على هذا النحو.

لورينزو يتفوّق على الجميع ويُحقق قطب الانطلاق الأوّل في ميزانو

تمكّن الإسباني خورخي لورينزو من تحقيق قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثالثة هذا الموسم من بوابة جائزة سان مارينو الكبرى، وذلك في الوقت الذي تعرّض فيه مارك ماركيز متصدّر الترتيب العام لحادث.

زاركو في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في ميزانو

تمكّن الفرنسي يوهان زاركو من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالث من جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي.

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في ميزانو

سجّل أندريا دوفيزيوزو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى ضمن جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي ليتقدّم على كلٍ من كال كراتشلو ومافيريك فينياليس.