Spain
الحدث

جائزة الأندلس الكبرى (2020)

إسبانيا حلبة خيريز
24 يوليو - 26 يوليو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
14 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة الأندلس الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة الأندلس الكبرى

الشبكة
القائمة

فينياليس "لم يكن قادرًا على التنفّس" خلف روسي في سباق الأندلس

اعترف مافيريك فينياليس بأنّه لم يكن قادرًا على التنفّس أثناء تواجده خلف زميله في ياماها فالنتينو روسي ضمن سباق جائزة الأندلس الكبرى للموتو جي بي بالنظر إلى درجات الحرارة العالية.

كوارتارارو يقلّل من شأن مشاكل محرّكات ياماها

قال فابيو كوارتارارو الفائز بسباق جائزة الأندلس الكبرى للموتو جي بي أنّه "غير قلق" إزاء مشاكل الموثوقيّة التي أصابت محرّكات ياماها مؤخّرًا، وذلك على إثر عطلَي فرانكو موربيديللي وفالنتينو روسي في غضون سباقَين.

روسي احتاج لتجاوز "سياسات" ياماها من أجل استعادة أدائه

قال فالنتينو روسي أنّه تعيّن عليه تجاوز "سياسات" ياماها من أجل تغيير الإعدادات التي أرادها قبيل جائزة الأندلس الكبرى، وذلك في ظلّ عودته إلى منصّة التتويج بعد غياب دام 17 سباقًا في الموتو جي بي.

كوارتارارو يفوز وياماها تُسيطر على منصّة التتويج في الأندلس

حقّق فابيو كوارتارارو انتصاره الثاني على التوالي على حلبة خيريز الإسبانيّة بعد سيطرته على مجريات جائزة الأندلس الكبرى للموتو جي بي، وذلك في ظلّ تقدّم الفرنسيّ على ثنائيّ الفريق المصنعيّ لياماها مافيريك فينياليس وفالنتينو روسي في سباق شهد الكثير من الانسحابات.

ماركيز: غيابي لن يُقلّل من قيمة لقب الموتو جي بي في 2020

قال مارك ماركيز أنّ غيابه عن جائزة الأندلس الكبرى نهاية الأسبوع الجاري لن يُقلّل من قيمة لقب الموتو جي بي لموسم 2020 في حال كلّفه ذلك اللقب السابع في الفئة العليا.

ماركيز: عودتي أصبحت "خطرة" وذلك سبب انسحابي

قال مارك ماركيز حامل لقب بطولة الموتو جي بي أنّه "سينام جيّدًا" بعد أن أدرك أنّه ليس بوسعه التسابق في جائزة الأندلس الكبرى نهاية الأسبوع الجاري وأنّ مواصلة مشاركته تُمثّل "خطرًا".

مارك ماركيز ينسحب من المشاركة في جائزة الأندلس الكبرى بسبب ذراعه المكسور

انسحب درّاج هوندا مارك ماركيز من المشاركة فيما تبقى من مجريات جائزة الأندلس الكبرى بسبب مضاعفات ذراعه المكسور الذي خضع لجراحة عليه مؤخّرًا.

كوارتارارو يظفر بقطب الانطلاق الأوّل في الأندلس بعد شطب زمن فينياليس

ضمن فابيو كوارتارارو قطب الانطلاق الأوّل لجائزة الأندلس الكبرى للموتو جي بي بعد شطب الزمن الثاني الأسرع لمنافسه مافيريك فينياليس في اللحظات الأخيرة من التصفيات على حلبة خيريز.

فينياليس يكسر الزمن القياسي لحلبة خيريز ويتصدر التجارب الثالثة

حقّق مافيريك فينياليس زمنًا قياسيًا جديدًا ليتصدّر التجارب الحرّة الثالثة لجائزة الأندلس الكبرى للموتو جي بي، في الوقت الذي عاد فيه مارك ماركيز للقيادة بعد أربعة أيّام من خضوعه لعمليّة جراحيّة على يده المكسورة.

روسي يشعر بأنّه أقوى ممّا كان عليه نهاية الأسبوع الماضي في خيريز

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّه يشعر بأنّه أقوى ممّا كان عليه الأسبوع الماضي بعد انتهاءا ليوم الأوّل من التجارب الحرّة لجائزة الأندلس الكبرى على حلبة خيريز كثاني أسرع الدرّاجين.

موتو جي بي: رينز عانى من يوم "مؤلم" في خيريز لدى عودته للقيادة

اعترف أليكس رينز درّاج سوزوكي بأنّه يوم الجمعة من جائزة الأندلس الكبرى كان "مؤلمًا" لدى عودته للقيادة إثر حادثه الذي أدّى إلى كسرٍ وخلع في كتفه الأيمن.

فينياليس يتقدّم على روسي في التجارب الحرّة الأولى لجائزة الأندلس الكبرى

نجح مافيريك فينياليس في تحقيق الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة الأندلس الكبرى الجولة الثانية من موسم 2020 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليتقدّم على زميله فالنتينو روسي.

ياماها أرسلت محرّكاتها إلى اليابان بعد مشاكلها في سباق خيريز

أرسلت ياماها المحرّكَين اللذين استخدمهما فالنتينو روسي ومافيريك فينياليس ضمن جائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي إلى اليابان من أجل فحصهما على إثر مشاكل الموثوقيّة التي واجهها الفريق.

أليكس ماركيز: المشاركة مع هوندا من دون مارك "لا تغيّر شيئاً" في مقاربتي

يرى أليكس ماركيز أن كونه الدراج الوحيد الذي يشارك مع هوندا في الجولة المقبلة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، "لن يغير شيئاً"، إذ لن يتمكن أخوه مارك المصاب من المشاركة.