Australia
الحدث

جائزة أستراليا الكبرى (2016)

21 أكتوبر - 23 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
16 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة أستراليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة أستراليا الكبرى

الشبكة
القائمة

فينياليس سيبذل كلّ ما في وسعه من أجل التغلّب على لورينزو في ترتيب البطولة

قال الإسباني مافيريك فينياليس درّاج سوزوكي أنّه سيبذل كلّ ما في وسعه من أجل التغلّب على مواطنه خورخي لورينزو للظفر بالمركز الثالث في ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد إحرازه لمنصّة تتويج أخرى في فيليب آيلاند.

هايدن لن يقبل اعتذار ميلر بعد أن تسبّب الأسترالي في سقوطه على حلبة فيليب آيلاند

اعترف نيكي هايدن أنّه ليس مهتمًا "بتبادل القبلات" مع جاك ميلر في أعقاب احتكاكهما خلال المراحل الختامية من سباق جائزة أستراليا الكُبرى، بالرُغم من اعتذار ميلر له بعد السباق.

روسي علم أنّ فرصة تحقيق منصّة التتويج كانت قائمة بعد حصّة التحمية

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه علم بامتلاكه لفرصة جيّدة للصعود إلى منصّة تتويج سباق جائزة أستراليا الكبرى بعد حصّة التحمية الصباحيّة بالرغم من انطلاقه من المركز الـ 15.

ماركيز يعترف: الثقة الزائدة هي سبب سقوطي على حلبة فيليب آيلاند

اعترف مارك ماركيز أنّ جزءًا من السبب وراء سقوطه بعد أن كان مُتصدّرًا لسباق جائزة أستراليا الكُبرى هو الثقة الزائدة التي شعر بها إثر ضمان لقبه الثالث في "موتو جي بي".

كراتشلو: كنت "مرتعباً" حول السقوط مثل ماركيز

اعترف البريطاني كال كراتشلو أنّه كان "مرتعباً" حول إمكانيّة سقوطه بعدما ورث صدارة سباق جائزة أستراليا الكبرى نتيجة حادثة مارك ماركيز على حلبة فيليب آيلاند.

كراتشلو يفوز أمام روسي "الخيالي" بعد سقوط ماركيز في فيليب آيلاند

أحرز البريطاني كال كراتشلو فوزه الثاني هذا الموسم من بوابة سباق جائزة أستراليا الكبرى على حلبة فيليب آيلاند متقدّماً على فالنتنينو روسي الذي قدّم أداءً خيالياً ليخطف المركز الثاني، يأتي ذلك بعد سقوط مارك ماركيز منذ المراحل الافتتاحيّة.

لورينزو: كنت "محظوظاً" بالعبور إلى القسم الثاني في فيليب آيلاند

قال الإسباني خورخي لورينزو أنّه كان محظوظاً بالعبور إلى القسم الثاني من التجارب التأهيليّة بعد أدائه الضعيف على حلبة فيليب آيلاند التي كانت في طور الجفاف ليكتفي حامل لقب الموسم الماضي بالمركز الـ 12.

ماركيز يتوقّع أن يتعافى درّاجا ياماها في السباق بعد النتائج الكارثيّة خلال التجارب التأهيلية

قال مارك ماركيز أنّه يتوقّع أن يتعافى درّاجا ياماها خورخي لورينزو وفالنتينو روسي خلال سباق جائزة أستراليا الكُبرى بالرُغم من تأهّلهما في المركزين الـ12 والـ 15 تواليًا على شبكة انطلاق حلبة فيليب آيلاند.

روسي متحدّثاً عن كارثة التصفيات: "لم يكن لديّ شعورٌ بالدرّاجة"

وضع فالنتينو روسي اللوم على افتقاره للشعور بالإطار الأمامي لدرّاجته على الحلبة الرطبة التي كانت في طور الجفاف بعد تقديمه لأداء ضعيفٍ خلال التجارب التأهيليّة على حلبة فيليب آيلاند، إذ كان الأسوأ له منذ خمسة أعوام.

كراتشلو: كان بوسعي منافسة ماركيز باستخدام إطارٍ أمامي أملس

تحسّر كال كراتشلو على اختياراته للإطارات خلال التجارب التأهيليّة لجائزة أستراليا الكبرى، قائلاً أنّه كان بوسعه منافسة صاحب قطب الانطلاق الأوّل مارك ماركيز لو استخدم الإطار الأمامي الأملس.

ماركيز يُحرز قطب الانطلاق الأوّل لسباق فيليب آيلاند

لم يُرِد الدرّاج الإسباني مارك ماركيز التراخي بعد تحقيق لقبه الثالث في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الأسبوع الماضي في اليابان، إذ ضرب بيدٍ من حديد في جولة أستراليا ليكون بذلك أوّل المُنطلقين على حلبة فيليب آيلاند.

روسي: خطأ في تأويل القوانين هو السبب وراء إلغاء أزمنتي

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ خطأً في تأويل القوانين المتعلّقة بالطول الأقصى لسلسلة اللفّات على متن إطارات الأمطار الفائقة الليونة "سوبر سوفت" كان السبب وراء إلغاء أزمنته خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى.

درّاجا ياماها يعبّران عن مخاوفهما حول الإطارات في فيليب آيلاند

يصل ثنائي فريق ياماها فالنتينو روسي وخورخي لورينزو إلى حلبة فيليب آيلاند للمشاركة في جائزة أستراليا الكبرى والشكوك تراودهما حيال أداء إطارات ميشلان على حلبة كانت التجارب الشتويّة عليها مليئة بالحوادث.

هايدن لم يستطع رفض طلب القيادة لصالح هوندا في أستراليا

كشف بطل العالم السابق في الدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" نيكي هايدن بأنه لم يستطع رفض طلب قيادة درّاجة هوندا خلفًا للدرّاج الإسباني المُصاب داني بيدروسا خلال مُجريات جائزة أستراليا الكُبرى المُقامة على حلبة فيليب آيلاند.

فرق "الموتو جي بي" ستختبر رسائل الشاشة في أستراليا

ستختبر فرق بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"نظام رسائل نهاية الأسبوع الجاري في فيليب آيلاند حيث يعمل النظام على إعلام السائق ببيانات معيّنة على شاشة درّاجته.

هايدن يحلّ بديلاً عن بيدروسا المصاب في فيليب آيلاند

سيأخذ الأمريكي نيكي هايدن مكان داني بيدروسا المصاب خلال سباق جائزة أستراليا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيعود إلى فريق ريبسول هوندا الذي فاز معه بلقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في 2006.