Spain
الحدث

جائزة أراغون الكبرى (2017)

22 سبتمبر - 24 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
18 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة أراغون الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة أراغون الكبرى

الشبكة
القائمة

فينياليس: المنافسة على اللقب "مستحيلة" بالوضع الحالي للدرّاجة

قال الإسباني مافيريك فينياليس بأنّه متخوّفٌ من أنّ اللحاق بمارك ماركيز للفوز بلقب هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" سيكون مستحيلًا بالنظر إلى المستوى الحالي لدرّاجة ياماها.

روسي: سيكون من الصعب حرمان ماركيز من تحقيق لقب 2017

اعترف فالنتينو روسي بأنّه سيكون من "الصعب للغاية" على أيّ أحدٍ أن يحرم مارك ماركيز من إحراز لقب 2017 لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، وذلك عقب فوز الإسبانيّ بسباق جائزة أراغون الكبرى.

لورينزو يشعر أنّ فوز دوكاتي الأول بات "قريباً جداً"

يشعر خورخي لورينزو أنّ الفوز الأول لدوكاتي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" بات "قريباً جداً" وذلك عقب الأداء القويّ الذي توجه باحتلال المركز الثالث في سباق آراغون.

منافسو روسي يُشيدون بأدائه "المذهل" في سباق أراغون

أشاد منافسو الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي بالأداء المذهل الذي قدّمه في سباق جائزة أراغون الكبرى، الجولة الـ14 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، على الرغم من الإصابة التي تعرّض لها قبل ثلاثة أسابيع.

ماركيز يتصدّر البطولة بفارق 16 نقطة بعد فوزه في سباق أراغون

أحرز الدرّاج الإسباني مارك ماركيز انتصاره الخامس في موسم 2017 في سباق جائزة أراغون الكبرى، ليُوسّع صدارته في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" إلى 16 نقطة مع نهاية جولتها الـ14.

زاركو: عارٌ على جميع الدرّاجين خلف روسي المصاب في التجارب التأهيلية

قال درّاج تيك 3 ياماها يوهان زاركو بأنّ جميع الدرّاجين الذين تأهلوا خلف فالنتينو روسي المصاب في التجارب التأهيلية في أراغون يجب عليهم أن يشعروا بالعار، بمن فيهم هو نفسه.

ماركيز: سقوطي خلال التجارب التأهيلية مردّه إلى ضغطي الزائد

كشف مارك ماركيز بأنّ سقوطه خلال اللّحظات الحاسمة من التجارب التأهيلية لسباق جائزة أراغون الكبرى مردّه إلى ضغطه الزائد في سبيل تحقيق قطب الانطلاق الأوّل.

فينياليس أوّل المنطلقين وسقوط ماركيز في أراغون

سيكون درّاج ياماها مافيريك فينياليس أوّل المنطلقين في سباق جائزة أراغون الكبرى، الجولة الـ14 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، بعد نجاحه في تسجيل أسرع زمن في ظلّ سقوط مواطنه مارك ماركيز في اللّحظات الحاسمة.

ماركيز في صدارة التجارب الحرّة الثالثة وروسي ضمن العشرة الأوائل في أراغون

أحرز الدرّاج الإسباني مارك ماركيز، متصدّر بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2017، أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الثالثة على حلبة أراغون التي تستضيف الجولة الـ14 من البطولة لهذا الموسم.

روسي بحاجة إلى القيادة في الأجواء الجافة للتأكّد من قدرته على المشاركة في سباق أراغون

قال فالنتينو روسي أنّه بحاجةٍ إلى أن يكون قادرًا على القيادة في الأجواء الجافة يوم غدٍ السبت ليحسم بشكلٍ كامل أمر عودته للمشاركة في سباق أراغون.

فينياليس "محبطٌ" بسبب الخطوة إلى الوراء في الأجواء الممطرة

قال مافيريك فينياليس المنافس على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه "محبطٌ" نتيجة الخطوة العكسيّة التي يبدو بأنّ ياماها قدّمتها على صعيد الأجواء الممطرة بعد التجارب الحرّة ضمن جائزة أراغون الكبرى.

بيدروسا في صدارة الحصّة الثانية الرطبة أمام لورينزو

سجّل الإسباني داني بيدروسا الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية ضمن جائزة أراغون الكبرى التي جرت في ظروف رطبة، في الوقت الذي تواصلت فيه معاناة درّاجَي ياماها مافيريك فينياليس وفالنتينو روسي.

ماركيز يتصدّر التجارب الأولى المتقلّبة في أراغون وروسي في المركز الـ 18

سجّل الإسباني مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة أراغون الكبرى التي جرت خلال ظروف جويّة متقلّبة، ليتقدّم على زميله في صفوف هوندا داني بيدروسا.

روسي: عودتي المبكّرة "ليست من أجل البطولة"

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ عودته المبكّرة إلى منافسات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في أراغون ليست من أجل إحياء آماله بالمنافسة على لقب 2017.

طبيب الموتو جي بي "متفاجئ" من سرعة تعافي روسي من إصابته

عبّر المدير الطبي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" أنجل شارت عن دهشته من سرعة تعافي فالنتينو روسي عقب الإصابة التي تعرّض مطلع الشهر الجاري.

روسي سيُحاول المشاركة في سباق أراغون رغم إصابته

أعلن فريق ياماها بأنّ الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي سيكون حاضرًا في جولة أراغون ضمن بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" نهاية الأسبوع الجاري من أجل المشاركة في السباق على الرغم من إصابته.

روسي يستعد لاتّخاذ قراره بشأن المشاركة في أراغون بعد اختباره الثاني في ميزانو

سيخضع فالنتينو روسي لفحصٍ طبيّ اليوم الأربعاء من أجل حسم ما إذا كان سيكون بوسعه المشاركة في جولة أراغون في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بعد أقلّ من ثلاثة أسابيعٍ من حادثته في الموتوكروس والتي تعرّض على إثرها لكسرٍ في ساقه.

مايكل فان دير مارك يأخذ مكان فالنتينو روسي في جولة أراغون

أعلن الصانع الياباني ياماها عن أنّ مايكل فان دير مارك درّاج بطولة العالم للسوبربايك سيأخذ مكان الإيطالي فالنتينو روسي المصاب خلال جائزة أراغون الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".